الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / تواصل أعمال دورة ” الإعلامي الشامل” بمعهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي
تواصل أعمال دورة ” الإعلامي الشامل” بمعهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي

تواصل أعمال دورة ” الإعلامي الشامل” بمعهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي

كتب ـ سيف الهطالي:
تتواصل للأسبوع السادس على التوالي أعمال دورة “الإعلامي الشامل” والتي تستمر لثلاثة أشهر بمقر معهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي، بمشاركة نحو عشرين متدربا من مختلف المؤسسات.
ويعد البرنامج من أوائل البرامج التدريبية ذات النطاق الواسع في مجال الإعلام، والتي يهدف من خلالها المعهد إلى إكساب المشاركين المزيد من الخبرة والتجربة العملية إلى جانب المعلومة الإعلامية المهمة وإثراء الثقافة الإعلامية لدى المتدربين.
ويحاضر في البرنامج المحاضرة آيات أبو العون من المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يشتمل البرنامج على العديد من المحاور المتنوعة بين المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية، ويتلقى خلالها المشاركون العديد من المحاضرات حول العمل الإعلامي الشامل مع التركيز على الجانب العلمي ودورة في تكوين الشخصية الإعلامية الناجحة والتعرف على كل مسارات المراحل الإعلامية في مختلف مضامينها وأشكالها.
ويخضع المشاركون في ختام البرنامج إلى تقييم مشاريع تخرجهم، والتي تم الإعداد لها من كل النواحي الفنية لتحقيق الأهداف المرجوة لإيجاد جيل من الإعلاميين المؤهلين في الميدان الإعلامي.
يذكر أن معهد الفنون للتدريب الإعلامي والمسرحي يسعى خلال الفترة المقبلة إلى طرح العديد من البرامج الإعلامية والمسرحية المماثلة والتي يهدف من خلالها إلى إعداد الفرد علميًا وعملياً لتطبيق الحصيلة العلمية من هذه البرامج في حياته العلمية والمهنية .

إلى الأعلى