الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / محافظ ظفار يحث على ضرورة الانضباط في العمل وتحمل المسؤولية وتكوين الثقة بين الموظف والمواطن
محافظ ظفار يحث على ضرورة الانضباط في العمل وتحمل المسؤولية وتكوين الثقة بين الموظف والمواطن

محافظ ظفار يحث على ضرورة الانضباط في العمل وتحمل المسؤولية وتكوين الثقة بين الموظف والمواطن

خلال اجتماعه بعدد من المسؤولين بالمحافظة

ـ التشديد على محاسبة كل مخالف وعدم التسامح وغض النظر عن المخالفات من حيازات الأراضي غير القانونية

صلالة ـ العمانية: اجتمع معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار امس بالمكتب بأصحاب السعادة المستشارين والولاة ومدراء العموم والمشرفين العامين ومدراء البلديات وبعض المسؤولين بحضور سعادة الشيخ عبدالله بن سيف المحروقي نائب محافظ ظفار والمهندس نائب رئيس بلدية ظفار.
وقد استهل معاليه الاجتماع مرحبا بالحضور شاكراً لهم اهتمامهم ومباركاً للمسؤولين الجدد مهامهم داعياً الله عز وجل عودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى أرض الوطن مشافاً معافى.
وتطرق معاليه خلال الاجتماع إلى العديد من الموضوعات التي تم انجازها خلال الفترة الماضية والتي تخص المحافظة وخدمة المواطن والمقيم وحث الحضور على أداء المهام وتقديم الخدمات وتسهيل الإجراءات والشفافية في طرح المواضيع والتعامل بوضوح في كل الإجراءات وتقييم الوضع الحالي وابداء الرأي ورفع الاقتراحات المناسبة.
كما حث معاليه إلى ضرورة الانضباط في العمل وتحمل المسؤولية وتكوين الثقة بين الموظف والمواطن من خلال انجاز المهام وضرورة الاهتمام بالخدمة المقدمة للمراجعين والتعامل الحسن وتحلي الموظف بالمسؤولية اتجاه عمله.
ودعا معالي السيد المسؤولين إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين لتخدم الأهداف المستقبلية في مسيرة البناء الشاملة للبلاد ترجمةً للرؤى السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله وأبقاه.
كما شدد معاليه على محاسبة كل مخالف وتطبيق القانون على الجميع وعدم التسامح وغض النظر عن المخالفات من حيازات الأراضي غير القانونية ونشر الوثائق الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي واتخاذ الاجراء اللازم حسب النظام المتبع من إحالة كل المخالفين للادعاء العام، مؤكداً أن الجميع متساوون تحت مظلة القانون والحق مكفول للجميع، كما حث معاليه المسؤولين على التعاون مع لجان التواصل الإعلامي مع المجتمع والتحول الالكتروني لأداء مهامها على أكمل وجه.

إلى الأعلى