الجمعة 28 يوليو 2017 م - ٤ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بلدية العوابي تصدر 412 ترخيصا بلديا

بلدية العوابي تصدر 412 ترخيصا بلديا

العوابي ـ من حمود بن حمد الخروصي :
أوضح سيف بن محمد بن هلال السعدي مدير بلدية العوابي بأن البلدية أصدرت خلال العام الماضي (412) ترخيصا بلديا فيما يخص رقابة الأغذية والبيطرة والصحة الوقائية والصرف الصحي و(192) إباحة بناء كبرى و(34) إباحة بناء صغرى لمختلف قرى الولاية، كما أصدرت البلدية (117) بطاقة صحية و(90) مخالفة صحية و(18) إنذارا و(4) مخالفات فنية و(6) تراخيص مائية وعدد (6) إنذارا في هذا الجانب ..مشيرا إلى أن مسلخ البلدية شهد ذبح حوالي (1891) رأس وإتلاف كميات من اللحوم الفاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي وبلغ كميتها (200) كيلو جرام تقريبا.
وأشار مدير بلدية العوابي الى أن قسم التوعية نفذ (8) محاضرات و(5) معسكرات عمل و(14) حملة توعوية وبلغ عدد الأيام المفتوحة بحديقة العوابي (3) أيام.
كما قام القسم بعمل توعية منزلية بشكل مكثف في جميع القرى بالولاية ومن خلالها تم معالجة عدد من الممارسات الصحية مثل (إلقاء القمامة خارج المجمعات وتسربات المياه والحيوانات السائبة والعبث بالمرافق العامة وتخريب أعمدة الإنارة والغسيل داخل الافلاج) حيث تم من خلالها توزيع العديد من المطويات والنشرات التوعوية المختلفة.
واختتم سيف بن محمد السعدي مدير بلدية العوابي تصريحه شاكر الجهود التي يبذلها كافة الموظفين والعاملين بالقطاع البلدي والمائي بالبلدية كما شكر أهالي الولاية على تعاونهم مع البلدية في كل ما من شأنه خدمة المواطن والمقيم.

إلى الأعلى