الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / نمور صلالة في مواجهة أزرق الداخلية .. الرستاق يتطلع للمزاحمة على الصدارة .. ونادي عمان يتشبث بطوق الأمل ..
نمور صلالة في مواجهة أزرق الداخلية .. الرستاق يتطلع للمزاحمة على الصدارة .. ونادي عمان يتشبث بطوق الأمل ..

نمور صلالة في مواجهة أزرق الداخلية .. الرستاق يتطلع للمزاحمة على الصدارة .. ونادي عمان يتشبث بطوق الأمل ..

متابعة – أسمـاء البـلوشـي :
تتواصل اليوم مجريات الشوط الثاني للجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الأولى والتي تختتم مشوارها بإقامة مباراتين مهمتين تحددان هوية هذه المحطة من عمر الدوري والذي بدأ يشتعل في القمة والقاع.
صراع ملتهب
في مواجهة لن تكون سهلة على الضيوف نادي نزوى والذي سبق وأن وقع في فخ الهزيمة أمام نادي صلالة بالدور الأول بعد هزيمته بأربعة أهداف مقابل هدف، وبلا شك فإن نادي نزوى يطمح بالعودة من أرض اللبان بأقل الخسائر ولاسيما وأن نمور صلالة قد قدموا وجبة كروية دسمة في الدور الأول من عمر الدوري أهلتهم للتواجد على عرش الصدارة في ختام الجولة الخامسة عشرة.
ومع اشتعال المنافسة في القمة وكثرة المتربصين بالمتصدر نادي صلالة فإن الفريق يعتزم على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وكسب النقاط الثمينة وخاصة بعد اقتناص منافسه نادي مسقط العلامة النهائية على حساب نادي الوحدة وفوزه بنتيجة عريضة انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف.
في المقابل فإن نادي نزوى يطمع برد اعتباره أمام صلالة ليكسب نتيجة الفوز ويحقق تقدما بترتيبه الحالي، حيث يحتل نزوى المركز السابع برصيد 18 نقطة، وبالطبع فإن الحاجة لحصد نقاط إضافية هو مطلب الأزرق حتى يضمن الإستقرار بالمنطقة الدافئة ويبتعد عن ضغوطات القلق والتوتر.
ومن المتوقع أن تشهد مباراة الطرفين أحداثا مثيرة وسط تطلعات ورغبة كليهما بضرورة حصد العلامة الكاملة.
لقاء غير متزن
في لقاء يبحث فيه نادي الرستاق بالمزاحمة على الصدارة ويواجه خلاله نادي عمان الباحث عن طوق نجاته ولاسيما بعد سحب لجنة الانضباط النقاط منه بسبب إشراكه للاعب موقوف في لقائه الذي جمعه مع نادي الطليعة بالجولة الرابعة عشر من عمر الدوري، حيث يأمل الرستاق أن يستغل عاملي الأرض والجمهور ويكرر تجربة الدور الأول حتى يجني ثمار هذه الجولة على حساب خصمه ويزيد من مجموع رصيده البالغ حاليا 26 نقطة.
وبالطبع فإن النتائج المشرفة التي قدمها الرستاق شفعت له بالتواجد بالمركز الثالث حاليا ليحل ضيفا منافسا قويا ورقما صعبا بدوري الدرجة الأولى في الوقت الذي نشاهد فيه نادي عمان يغرق بالمركز الحادي عشر حاصدا عشر نقاط فقط.
ومما لا شك فيه أن الإحلال الذي طرأ على نادي عمان قد أثر كثيرا على نتائج الفريق ومستواه الذي يفتقر للخبرة الكافية وخاصة وأن المجموعة الشابة بالفريق تحتاج لبعض الوقت والصبر حتى يتم الإندماج مع بعضهم البعض، ومن المؤكد أن يصارع نادي عمان خصمه الرستاق حتى يعود بالنقاط التي تضمن ابتعاده من دائرة الخطر، ولاسيما بعد فوز نادي سمائل الذي كان يشاطره نفس الرصيد بالجولة الخامسة عشرة من مشوار الدوري.
ومن المتوقع أن تكون مباراة الطرفين مليئة بالأحداث الشيقة والإصرار الممزوج برغبة تحقيق علامة الانتصار.

إلى الأعلى