الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / لجنة الأمن الغذائي والمائي بالشورى تستعرض مستجدات دراستها حول تحقيق الأمن الغذائي والمائي بالسلطنة
لجنة الأمن الغذائي والمائي بالشورى تستعرض مستجدات دراستها حول تحقيق الأمن الغذائي والمائي بالسلطنة

لجنة الأمن الغذائي والمائي بالشورى تستعرض مستجدات دراستها حول تحقيق الأمن الغذائي والمائي بالسلطنة

ناقش فريق عمل لجنة الامن الغذائي والمائي بمجلس الشورى في اجتماعه صباح أمس العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالأمن الغذائي والمائي في السلطنة والآلية المتبعة من قبل الجهات المعنية والمختصة في تنفيذ الخطط الاستراتيجية خاصة فيما يتعلق بموضوع تحقيق الامن الغذائي والمائي في السلطنة. جاء ذلك خلال اجتماع الفريق الدوري الاول للدور الرابع (2014/2015م) من الفترة السابعة للمجلس برئاسة سعادة سلطان بن ماجد العبري رئيس اللجنة وبحضور أصحاب السعادة أعضاء الفريق.
وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة مستجدات دراسة اللجنة حول تحقيق الامن الغذائي والمائي بالسلطنة وما وصل له الفريق من بيانات ومعلومات تثري موضوع الدراسة، منها رد أصحاب السعادة أعضاء المجلس على طلب الفريق لتوفير المعلومات والبيانات كل حسب ولايته، ورد وزارة التجارة والصناعة حول آليات تحقيق الأمن الغذائي والمائي في السلطنة والذي تضمن العديد من المحاور والمعلومات والتوصيات التي أوضحتها الوزارة في ردها.
الجدير بالذكر أن الفريق سوف يقوم بعقد اللقاءات والاستضافات لبعض الجهات المعنية والمختصة بالأمن الغذائي والمائي بالسلطنة.

إلى الأعلى