الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في ملحق دوري أبطال آسيا خسارة النهضة أمام الجيش القطري 2/1
في ملحق دوري أبطال آسيا خسارة النهضة أمام الجيش القطري 2/1

في ملحق دوري أبطال آسيا خسارة النهضة أمام الجيش القطري 2/1

تأهل الجيش القطري إلى دوري المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم على حساب فريق النهضة وذلك بعد فوزه امس 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات ملحق دوري أبطال آسيا لكرة القدم وذلك على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة القطري .. سجل هدف النهضة شيخ ولد فولاني (4) , وسجل هدفي الجيش القطري واجنر روبيرو (78) ، روماريو (90) ، وبهذه النتيجة سيكمل النهضة مشواره في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
بدأ اللقاء بجس النبض بين الفريقين وسرعان ما تسلم فريق النهضة الكرة وبادر بالهجوم وفي الدقيقة الرابعة يتقدم ويخترق منطقة جزاء الجيش القطري ويتسلم الكرة المحترف الموريتاني شيخ ولد فولاني ويسددها داخل مرمى الجيش القطري ليتقدم النهضة بهدف السبق. بعد الهدف الأول للنهضة حاول الجيش معادلة النتيجة بالهجمات المرتدة السريعة لكن النهضة تصدى لتلك الهجمات واستطاع الوصول لنهاية الشوط الأول متقدما على الجيش القطري بهدف مقابل لاشئ.
في الشوط الثاني نظم الفريقان صفوفهما جيدا وحاول الجيش معادلة النتيجة فيما ظل النهضة متشبثا بهدف السبق حتى الدقيقة 78 من المباراة حيث نظم الجيش هجمة قوية ومن داخل منطقة جزاء النهضة يسدد البديل واجنر روبيرو الكرة لتستقر داخل مرمى النهضة وتصبح النتيجة 1/1. واشتد تفاعل اللقاء بين الفريقين بعد هدف التعادل ونشط الجيش القطري محاولا التسجيل مرة ثانية قبل انتهاء اللقاء ولعب النهضة على المرتدات وظل الحال على ذلك مع توتر اللقاء خوفا من انتهائه بالتعادل ولعب شوطين إضافيين، لكن المحترف روماريو لاعب الجيش القطري كان عنده الحل لتلك المعضلة في آخر دقيقة من اللقاء تحديدا في الدقيقة 90 حيث نظم الفريق هجمة وتسلم روماريو الكرة وسددها صوب مرمى النهضة لتستقر في الشباك وليتقدم الجيش على النهضة بهدفين مقابل هدف ويظل الحال على ذلك حتى انتهاء اللقاء.

إلى الأعلى