الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم .. اجتماع الفريق الفني المكلف لدراسة إنشاء الهيئة التنظيمية الإقليمية المستقلة لهيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون

اليوم .. اجتماع الفريق الفني المكلف لدراسة إنشاء الهيئة التنظيمية الإقليمية المستقلة لهيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون

الرياض ـ (الوطن):
يعقد بمقر الامانة العامة لمجلس التعاون اليوم “الخميس” الاجتماع الأول للفريق الفني المكلف لدراسة إنشاء الهيئة التنظيمية الاقليمية المستقلة لهيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال سعادة الاستاذ عبدالله بن جمعة الشبلي الأمين العام المساعد للشئون الاقتصادية والتنموية بالأمانة العامة لمجلس التعاون أن الفريق الذي يضم ممثلين من الدول الاعضاء لعضوية اللجنة التأسيسية من المختصين بالتنظيم بالإضافة إلى ممثل لهيئة الربط الكهربائي وممثل للأمانة العامة لمجلس التعاون سيناقش إنشاء الهيئة التنظيمية الإقليمية المستقلة، من أجل تنظيم أنشطة الهيئة واستخدام الرابط الكهربائي.
وأوضح الشبلي أن تشكيل هذا الفريق يأتي بناء على قرار أصحاب المعالي والسعادة وزراء الكهرباء والماء والهيئات المختصة في اجتماعهم السابع والعشرين الذي عقد في دولة الكويت بتاريخ 9 سبتمبر 2014م .

إلى الأعلى