الإثنين 24 يوليو 2017 م - ٢٩ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / ترعاها “الوطن” اعلامياً 22 فبراير الجاري .. بدء التصفيات الأولية لمسابقة القرآن الكريم بالسيب .. و”النهائية” في بداية رمضان
ترعاها “الوطن” اعلامياً 22 فبراير الجاري .. بدء التصفيات الأولية لمسابقة القرآن الكريم بالسيب .. و”النهائية” في بداية رمضان

ترعاها “الوطن” اعلامياً 22 فبراير الجاري .. بدء التصفيات الأولية لمسابقة القرآن الكريم بالسيب .. و”النهائية” في بداية رمضان

كتب ـ علي بن صالح السليمي:
عقدت اللجنة المنظمة لمسابقة القرآن الكريم ـ والتي ينظمها مجلس الآباء والمعلمين بمدرسة كعب بن زيد (8 ـ 10) يولاية السيب وترعاها (الوطن اعلاميا) صباح امس الأول اجتماعاً بمكتب الاشراف التربوي بالسيب برئاسة احمد بن موسى الخروصي رئيس مجلس الآباء والمعلمين المشرف العام للمسابقة بحضور حسين بن سعيد البلوشي مدير مكتب الاشراف التربوي والشيخ سليمان بن سيف الهدابي رئيس لجنة الاعداد والتنظيم ومديري ومديرات المدارس رؤساء المراكز التي ستقام فيها التصفيات الاولى وهي: مدرسة كعب بن زيد ومدرسة التفوق ومدرسة المعبيلة الجنوبيه ومدرسة الحسن بن هاشم ومدرسة النبراس ومركز نور المجيدات.
بدأ الاجتماع بكلمة لأحمد بن موسى الخروصي رحب فيها بالحضور وشكرهم على تلبيتهم الدعوة وشاكراً مكتب الاشراف التربوي على تعاوته الدائم ومساندته كحلقة وصل بين اللجنه المنظمة ومدارس الولاية، بعد ذلك تم مناقشة جدول الاعمال.
وهي مناقشة كافة التطورات المتعلقة بمشاركة مدارس الولاية وعددها 55 مدرسة حكومية وتم الاتفاق على بدء التصفيات الأولى في المراكز السته خلال الفترة من 22 وحتى 25 فبراير الجاري، اما التصفيات النهائية فستكون في الثلاثة الايام الاولى من شهر رمضان المبارك والتي ستقام بمدرستي كعب بن زيد والتفوق كونهما قريبتين من بعضهما مما يسهل على اولياء الامور حضور ابنائهم، كما تم تحديد يوم 18 رمضان المبارك موعداً لاقامة حفل ختام المسابقة، واستمع الخروصي أيضاً الى آراء واقتراحات رؤساء المراكز وتم تدارسها من قبل الحضور.
وعقب الاجتماع صرح احمد بن موسى الخروصي المشرف العام للمسابقة بأن الاجتماع كان ذا فائدة كبرى من خلال الطروحات وخرجت بفوائد جمة تخدم المسابقة والمتسابقين.
واشار الى ان المسابقة تقام للعام الثالث على التوالي واظهرت نتائج طيبة بمساهمة وتعاون القطاع الخاص الذي يحرص على تمويل المسابقة نسأل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتهم، كما اعرب عن شكره لـ”الوطن” الراعي الاعلامي.

إلى الأعلى