الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / في بطولة الجاليات الكروية بمسقط مصر تتوج بلقب النسخة الرابعة وفلسطين الوصيف والأردن ثالثاً ..
في بطولة الجاليات الكروية بمسقط مصر تتوج بلقب النسخة الرابعة وفلسطين الوصيف والأردن ثالثاً ..

في بطولة الجاليات الكروية بمسقط مصر تتوج بلقب النسخة الرابعة وفلسطين الوصيف والأردن ثالثاً ..

فاز فريق نادي الجالية المصرية بمسقط على نظيره الفلسطيني في المباراة النهائية لبطولة الجاليات الرابعة بهدفين مقابل هدف واحد ليتوج بطلا لهذا الموسم في البطولة الكروية التي ينظمها نادي الجالية الأردنية .. لتكون مصر بطل النسخة الرابعة وفلسطين الوصيف والأردن الثالث .
وفي مباراة شهدت قمة فى الإثارة وتواجد جماهيري مهيب امتلأت فيه مدرجات نادي الأمل حيث اتسم الشوط الأول بجس النبض للفريقين والحذر من الآخر وميل أكثر للدفاع والتغطية الخلفية لكلا الفريقين .. ولم يشهد هذا الشوط تهديدا يذكر لمرمى الفريقين وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي ليعاود الفريقان التألق والنزعة الهجومية مع بداية الشوط الثاني الذي شهد عدة هجمات للفريق المصري وكذلك الفلسطيني ولكن كانت هجمات الفريق المصري اكثر فعالية .. واستطاع اللاعب المصري معتز ان يقتنص هدفا ثمينا لفريقه من ضربة حرة مباشرة اشعلت الجماهير والمباراة ليتبعه زميله وائل لولو بهدف ثان مما صعب من مهمة الفريق الفلسطيني الذي نشط وشكل ضغطا على الفريق المصري الذي مال الى الحفاظ على الفوز ومن تمريرة جميلة للاعب وليد الخليل الى انس طوعها الأخير باتقان لصالحه وسدد بها بقوة ليسجل هدفا لفلسطين في الدقائق الأخيرة للمباراة وبعدها لم يفلح الفريق الفلسطيني التسجيل وتنتهي المباراة بفوز الفريق المصري والتربع على قمة البطولة الرابعة للمرة الثانية في تاريخ البطولة .
وبعد انتهاء المباراة قام الدكتور فتحي الذيابات بتسليم الكأس والميداليات للفريق المصري والميداليات الفضية لفلسطين والبرونزية للاردن وكذلك جائزة هداف البطولة كانت من نصيب اللاعبين الفلسطيني انس الراميني واللاعب الأردني زيد وأحسن حارس اللاعب ثائر عدس .
وبين الشوطين تقدم الملحق العسكري الأردني بتكريم اللجنة المنظمة للبطولة من النادي الاجتماعي الأردني لما بذلوه من جهود مباركة ورائعة اسهمت في نجاح الدورة للمرة الرابعة على التوالي .
كما قام الدكتور شعبان الأمير المستشار الثقافي المصري بتكريم أعضاء الفريق المصرى والطاقم الإدارى والفني وتقديم شهادات تقدير لهم .. وقد اثنى على الروح المصرية للجمهور وتفاعله ووقوفه بجانب فريق الجالية وأثنى على مستوى الفريق المصري ومشاركة المستشار حازم حنفي القنصل المصري بالسفارة المصرية ووجوده دائما مع الفريق ودعمه المستمر للاعبين .

إلى الأعلى