الإثنين 18 ديسمبر 2017 م - ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / 25 الجاري.. بنك التنمية العماني ينظم الملتقى الثاني للمستفيدين من خدماته المصرفية

25 الجاري.. بنك التنمية العماني ينظم الملتقى الثاني للمستفيدين من خدماته المصرفية

ينظم بنك التنمية العماني البنك الرائد في التمويل التنموي في السلطنة الملتقى الثاني للمستفيدين من تسهيلات البنك في 25 فبراير للعام الثاني على التوالي في إطار الجهود التي يبذلها البنك في الاطلاع على آراء ومقنرحات المستفيدين من القروض التنموية في القطاعات الإنتاجية والخدمية التي يقدمها البنك لشرائح واسعة من المستثمرين المحليين، والوقوف على المرئيات التي تسهم في تسهيل الإجراءات المتعلقة بخدمات اﻻقراض ومتابعة المشاريع بهدف تقديم خدمات في مستوى تطلعات المستفيدين ورجال الأعمال.
وقال حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال مدير عام بنك التنمية العماني إن إقامة هذا الملتقى تأتي في إطار خطة البنك للالتقاء بصفة سنوية مع مقترضيه والمستفيدين من التسهيلات التي يقدمها في تقديم الدعم وتبادل الآراء ووجهات النظر والوقوف على العوائق والمشكلات التي تواجه المقترضين والمستفيدين من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك.
وقال إن مثل هذه اللقاءات وما تفرزه من ملاحظات وردود عملية من واقع التجارب التي يعيشها المقترضون يستفيد منها البنك في تطوير خدماته واستحداث خدمات واجراءات جديدة تهدف إلى تسريع العمل في إجراءات الحصول على القروض والتسهيل على المستفيدين.
وأشار إلى أنه تم توجيه الدعوة للعديد من المقترضين من مختلف مناطق السلطنة ويتوقع أن يصل العدد لهذا العام أكثر من 100 مشارك بالإضافة إلى المشاركين من قبل بعض الجهات الرسمية في السلطنة ذات العلاقة بخدمات البنك والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في البلاد.
وقال حمد الحارثي إن شعار الملتقى لهذا العام سيكون كيفية التعامل مع المشروع في مختلف مراحل القرض وسوف يتم إقامة معرض لبعض المشاريع المميزة والممولة من قبل البنك وكذلك سيشهد الملتقى توقيع بعض اﻻتفاقيات لتمويل مشاريع التنموية.

إلى الأعلى