الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم ..بنك التنمية العماني يناقش التطلعات المستقبلية لعمله والتحديات وإيجاد الحلول
اليوم ..بنك التنمية العماني يناقش التطلعات المستقبلية لعمله والتحديات وإيجاد الحلول

اليوم ..بنك التنمية العماني يناقش التطلعات المستقبلية لعمله والتحديات وإيجاد الحلول

مسقط ـ (الوطن):
يعقد بنك التنمية العماني البنك التنموي الرائد في السلطنة، اليوم الاربعاء مؤتمر المدراء بهدف الاطلاع على أراء ومقترحات المديرين ومناقشة التطلعات المستقبلية لعمل البنك والتحديات وإيجاد الحلول. ويعد المؤتمر الذي ينظمه البنك حدثا سنويا تنفذه اﻻدارة التنفيذية ويحضره كافة مديري الدوائر والأقاليم والفروع ويناقش المؤتمر عدة محاور من أهمها قياس الأداء اﻻستراتيجي للبنك وإبراز اﻻنجازات المتحققة وفقا ﻻستراتيجية البنك، حيث يتمثل المحور الذي يناقشه المديرون في مناقشة استراتيجية البنك وقياس الاداء وفقا لاستراتيجية البنك ويقدم المحور حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال المدير العام ومساعدو المدير العام يعقبها نقاش حول الاستراتيجية الجديدة للبنك على ضوء المتغيرات والمستجدات في التمويل التنموي في السلطنة.
اما المحور الثاني فيتضمن مناقشة التحديات التي تواجه تحقيق الاهداف الخاصة بمنتجات البنك ومقترحات الحلول. ويقدم المحور القائم بأعمال المدير العام ومساعدو المدير العام يعقب ذلك نقاش من المشاركين في المؤتمر.
اما المحور الثالث فيدور حول الموارد البشرية وتفعيل أمثل لإنتاجية الموظفين ويقدمه القائم بأعمال المدير العام ومساعدو المدير العام ومدير دائرة الموارد البشرية، كما يناقش المؤتمر في المحور الرابع منهجية التسويق الحالية في البنك والتطلعات المستقبلية. ويقدم المحور القائم بأعمال المدير العام ومساعدو المدير العام ومديرة دائرة تطوير الأعمال، كما يناقش المؤتمر الذي يستمر ليوم واحد إدارة المخاطر في الجوانب اﻻئتمانية والتشغيلية. كما سيتم التحدث عن الأنظمة الجديدة التي ستساهم في تطوير آليات العمل بالبنك وسيتم الاستماع إلى آراء ومقترحات وأفكار حول الموضوع والخروج بتوصيات من شأنها أن تساهم بفعالية في العمل بالبنك، وتدفع باستراتيجيته إلى الأمام.

إلى الأعلى