الخميس 23 مارس 2017 م - ٢٤ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / “الشورى” يشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان العربي بالقاهرة
“الشورى” يشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان العربي بالقاهرة

“الشورى” يشارك في اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان العربي بالقاهرة

يشارك مجلس الشورى في اجتماعات اللجان الدائمة والجلستين الثالثة والرابعة من الفصل التشريعي الأول للبرلمان العربي والتي تعقد خلال الفترة من (13-17) من الشهر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.
ضم وفد المجلس المشارك في أعمال الاجتماعات سعادة سالم بن علي الكعبي نائب رئيس مجلس الشورى والمكرمة رحيلة بنت عامر الريامية عضوه مجلس الدولة وسعادة الدكتور أحمد بن سالم رعفيت عضو مجلس الشورى.
وخلال الجلسة الثالثة صادق البرلمان العربي على مضبطتي الجلستين الإجرائية والثانية لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول المعقودتين بتاريخ 6 ديسمبر 2014، واطلع على تقرير لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان حول تعديل النظام الداخلي للبرلمان العربي، وقد شارك وفد المجلس في اجتماعات تلك اللجان.
وخلال الجلسة الرابعة اطلع أعضاء الوفود المشاركة على تقارير اللجان الدائمة وهي : لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان ولجنة الشؤون الاقتصادية والمالية ولجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والمرأة والشباب ولجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي، كما تم في جلسة عامة مناقشة اللائحة الداخلية للبرلمان العربي.

إلى الأعلى