الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في خليجي 30 للأندية السيب يواجه الشباب الاماراتي بطموح النقاط الثلاث
في خليجي 30 للأندية السيب يواجه الشباب الاماراتي بطموح النقاط الثلاث

في خليجي 30 للأندية السيب يواجه الشباب الاماراتي بطموح النقاط الثلاث

يخوض اليوم السيب لقاء مهما في بطولة كأس الاندية الخليجية الـ 30 لكرة القدم وذلك عندما يلاقي فريق الشباب الاماراتي ضمن المجموعة الثانية للبطولة في تمام الساعة السابعة مساء بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حيث يدخل السيب مباراة اليوم وفي رصيده نقطة من تعادل سلبي في الجولة الاولى امام الفريق العربي القطري بعد ان قدم مستوى اكثر من جيد وكان قريبا من الفوز وخطف النقاط الكاملة.
ويخوض السيب الذي عزز صفوفه بالكرواتي فيدكوف سردجاد، المباراة في غياب السوري خالد البرجاوي بسبب الاصابة، لكنه يعول على عناصره الشابة عمار البوسعيدي ومازن السعدي وخالد الحمداني وعمار البوسعيدي واسامة حديد وسلطان الجلبوبي ومحمد المخيني وعبد العزيز النوفلي الذي تعد مشاركته غير مضمونة للاصابة وياسر الرشيدي وحسني الهنائي ومحمد الضامري وأمجد الحارثي وأنس الفارسي وهيثم المحرمي وخزعل البطاشي ومهند البوسعيدي وحميد المخيني والسوري مهند ابراهيم.
في المقابل، يعول الفريق الاماراتي بقيادة المدرب البرازيلي كايو جونيور على نجاحاته في البطولة التي سبق وأن توج بلقبها مرتين في العامين 1992 و2011، قبل أن يخرج من ميدان المنافسة على لقب النسخة الاخيرة من الدور نصف النهائي بالركلات الترجيحية على يد نادي صحم العماني الذي خسر النهائي امام النصر الاماراتي 1-2. ومن المؤكد ان الفريق الضيف الرابع محليا والمتمرس في هذه البطولة لن يكون متسرعا في الاداء يوعول على خبرة لاعبيه سالم عبد الله ومحمد علي عايض ومحمد مرزوق والاوزبكستاني حيدروف عزيز بك والبرازيلي إدغار برونو دا سيلفا والتشيلي كارلوس فيلانويفا وناصر مسعود ومانع محمد علي ومحمود قاسم وحسن ابراهيم وسيفتقد الشباب خدمات نجميه حسن إبراهيم والمولدافي البرازيلي الاصل لوفانور هنريكي لإصابتهما.
كما يلتقي اليوم ايضا، الجهراء الكويتي مع الفيصلي ضمن المجموعة الرابعة، والمنامة البحريني مع النصر الاماراتي ضمن المجموعة الثالثة.
وقد عقد يوم امس الاجتماع الفني للمباراة تم خلال اعتماد اسماء الفريقين وألوان الملابس التي سيلعبون بها اللقاء حيث سيدير المباراة طاقم حكام كويتي .

إلى الأعلى