الخميس 19 يناير 2017 م - ٢٠ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / نادي ظفار يتوج بكؤوس المراكز الأولى للفئات الثلاث وتفاعل جيد للقطاع الخاص بالحدث
نادي ظفار يتوج بكؤوس المراكز الأولى للفئات الثلاث وتفاعل جيد للقطاع الخاص بالحدث

نادي ظفار يتوج بكؤوس المراكز الأولى للفئات الثلاث وتفاعل جيد للقطاع الخاص بالحدث

في ختام ملتقى كأس الاتحاد لألعاب القوى بمحافظة ظفار

توج نادي ظفار بكؤوس المراكز الاولى في ملتقى كأس الاتحاد لالعاب القوى الذي اختتمت فعالياته يوم امس الاول على المجمع الشبابي بصلالة بمشاركة اندية المحافظة وجاء الحفل الختامي تحت رعاية سعادة المهندس احمد بن علي العمري مستشار الشؤون الفنية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار.
وحصل نادي ظفار على كؤوس فئة العموم والشباب والناشئين في المراكز الاول وجاء في المركز الثاني في فئة الشباب ظفار ومن ثم الاتحاد وصلالة في المركز الثالث واحتل المراكز الاولى في فئة العموم ظفار والاتحاد في المركز الثاني والنصر ثالثا وشهد المسابقة منافسة جيدة في مختلف مسابقات السرعة والوثب والرمي والتتابع وغيرها من المسابقات.
100 متر
جاءت نتائج مسابقة 100 متر لفئة الناشئين بحصول العداء مروان سليم من نادي ظفار بزمن وقدره 12.88 ثانية فيما حصل على المركز الثاني العداء زهير محمد من نادي الاتحاد بزمن وقدره 13.14 ثانية وحصل على المركز الثالث العداء مشعل عبدالله من نادي صلالة بزمن وقدره 13.16.
وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول العداء احمد سعيد من نادي ظفار بزمن وقدره 12.00 ثانية وجاء ثانيا العداء فريد سالم من نادي الاتحاد بزمن 12.27 ثانية واحتل المركز الثالث العداء علي احمد من نادي ظفار بزمن وقدره 12.29 ثانية. وفي فئة العموم احتل المركز الاول العداء عبدالله زاهر من نادي ظفار بزمن وقدره 11.26 ثانية واحتل المركز الثاني العداء شهاب حسن من نادي صلالة بزمن وقدره 11.47 ثانية فيما جاء في المركز الثالث العداء عبدالله صالح من نادي ظفار بزمن وقدره 11.50 ثانية.
مسابقة 400 متر
جاءت نتائج مسابقة 400 متر لفئة الناشئين بحصول راشد مسلم من نادي ظفار على المركز الاول بزمن وقدره 54.08 ثانية وجاء في المركز الثاني العداء ايوب خميس من نادي ظفار بزمن وقدره 55.93 ثانية واحتل المركز الثالث العداء معاد احمد من نادي صلالة بزمن وقدره 1.05 دقيقة.
وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول اسعد خميس من نادي ظفار بزمن وقدره 56.25 ثانية واحتل المركز الثاني عمر مبارك من نادي صلالة بزمن وقدره 57.40 ثانية واحتل المركز الثالث سالم سليم من نادي صلالة بزمن 58.39 ثانية.
اما في فئة العموم فقد جاء في المركز الاول زكي عامر من نادي ظفار بزمن وقدره 54.76 ثانية واحتل المركز الثاني العداء هاشم سعد من نادي صلالة بزمن وقدره 55.67 ثانية واحتل المركز الثالث العداء انور جمعان من نادي الاتحاد بزمن وقدره 56.88.
1500 متر
وفي مسابقة 1500 متر جاءت نتائجها لفئة الناشئين بحصول عبدالله المعشني من نادي ظفار على المركز الاول بزمن وقدره 5,14 دقيقة واحتل المركز الثاني العداء حمزة احمد من نادي ظفار بزمن وقدره 5.25 دقيقة واحتل المركز الثالث وليد سالم من نادي الاتحاد بزمن وقدره 5,34 دقيقة. وفي فئة الشباب احتل المركز الاول عداء نادي ظفار عبدالسلام سعيد بزمن 5.05 دقيقة وجاء في المركز الثاني وائل شروفان من نادي الاتحاد بزمن وقدره 5.12 دقيقة واحتل المركز الثالث هشام سعد من نادي صلالة بزمن وقدره 5,18 دقيقة.وفي فئة العموم تمكن العداء علي الكثيري من نادي ظفار من خطف المركز الاول بزمن وقدره 4.30 دقيقة وجاء ثانيا العداء سعيد سالم من نادي ظفار بزمن وقدره 5.02 دقيقة واحتل المركز الثالث صلاح سبيت من نادي النصر بزمن وقدره 5,19 دقيقة.
4×100 متر تتابع
جاءت نتائج مسابقة التتابع على مستوى الاندية بحصول نادي ظفار على المركز الاول لفئة الشباب بزمن وقدره 48.20 ثانية واحتل المركز الثاني نادي الاتحاد بزمن وقدره 48,58 ثانية واحتل المركز الثالث نادي صلالة بزمن وقدره 50,63 ثانية.
وفي فئة العموم تمكن عدائي نادي ظفار من الحصول على المركز الاول بزمن وقدره 45,67 ثانية واحتل المركز الثاني نادي الاتحاد بزمن وقدره 46,93 ثانية واحتل المركز الثالث نادي صلالة بزمن وقدره 47,42 ثانية.
800 متر
جاءت نتائج مسابقة 800 متر لفئة الناشئين بحصول العداء ايوب خميس على المركز الاول من نادي ظفار وجاء في المركز الثاني وليد سالم من نادي الاتحاد وحصل على المركز الثالث سعيد علي من نادي صلالة وفي فئة الشباب احتل المركز الاول عمر عبدالوهاب من نادي ظفار وجاء في المركز الثاني وائل شرفان من نادي الاتحاد واحتل المركز الثالث ميثم سامي من نادي ظفار وفي فئة العموم احتل المركز الاول علي الكثيري من نادي ظفار وجاء في المركز الثاني زكي عامر واحتل المركز الثالث عمار محمد الاتحاد.
مسابقة 200 متر
جاءت نتائج مسابقة 200 متر لفئة الناشئين بحصول راشد مسلم من نادي ظفار على المركز الاول بزمن وقدره 25,00 ثانية واحتل المركز الثاني ملهم عبدالمعين من نادي الاتحاد بزمن وقدره 26,24 ثانية واحتل المركز الثالث حمزة احمد من نادي ظفار بزمن وقدره 27,24 ثانية.
وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول فريد سالم من نادي الاتحاد بزمن وقدره 25,34 ثانية وجاء في المركز الثاني يوسف سالم من نادي ظفار بزمن 25,40 ثانية واحتل المركز الثالث عزان سعيد من نادي النصر بزمن 25,84 ثانية.
رمي الرمح
جاءت نتائج مسابقة رمي الرمح لفئة الناشئين بحصول علوي لال بخش من نادي ظفار على المركز الاول وجاء في المركز الثاني سند الكحالي من نادي الاتحاد واحتل المركز الثالث زميله وجدي فرج وفي فئة الشباب جاء في المركز الاول معتز اسكندر من نادي الاتحاد وحل زميله مؤيد عبدالحكيم في المركز الثاني وجاء ثالثا لاحظ سالم من نادي ظفار وفي فئة العموم جاء في المركز الاول محمد رمضان من نادي ظفار وجاء في المركز الثاني هيثم سعيد من نادي ظفار واحتل المركز الثالث عامر عوض من نادي النصر.
دفع الجلة
جاءت نتائج دفع الجلة لفئة الناشئين بحصول تركي عوض من نادي ظفار على المركز الاول واحتل المركز الثاني زميله محمد سعد وجاء ثالثا سند سالم من نادي الاتحاد وفي فئة الشباب جاء في جاء معتز اسكندر في المركز الاول ومؤيد عبدالحكيم من نادي الاتحاد في المركز الثاني وجاء ثالثا لاحظ سالم من نادي ظفار وفي فئة العموم جاء في المركز الاول مروان وليد من نادي ظفار واحتل المركز الثاني عبدالمجيد عبدالله من نادي الاتحاد وجاء ثالثا عرفه ناصر من نادي الاتحاد.
دور كبير للحكام
قال شاكر توفيق المغني رئيس لجنة الحكام في ملتقى محافظة ظفار بان الملتقى شهد مشاركة 25 حكما في مختلف الالعاب والمسابقات التي شهدها الملتقى والجميع قدم جهود كبيرة من اجل انجاح هذه الفعالية الكبيرة والتي تعد الابرز في مسابقات العاب القوى بالمحافظة وهناك جهود كبيرة بذلها جميع العاملين من اجل اخراج هذا الحدث بالصورة المثالية ونثمن كذلك جهود مجلس ادارة اتحاد القوى على تنظيم مثل هذه الفعاليات بالمحافظة. واشار بان هناك ارقاما جيدة حققها عدد من العدائين في مختلف المسابقات ومثل هذه المسابقات تخدم اكتشاف المواهب والتي سيكون لها دور كبير في المنتخبات الوطنية مستقبلا ونشكر تعاون الجميع من اللاعبين والاندية على انجاح هذا الملتقى.
الشركات الراعية
شهد ملتقى كأس الاتحاد لاندية محافظة ظفار تواجد عدد من شركات القطاع الخاص التي ساهمت مشكورة في دعم نشاط اتحاد القوى وهذه البادرة ليست بجديدة بالقطاع الخاص بمحافظة ظفار حيث حظي الختام برعاية شركات صلالة للمثانول وميناء صلالة ومطاحن صلالة وبنك مسقط ومياه كوثر الجنوب وقدمت اللجنة المشرفة على هذا الملتقى شكرها على جهود تلك الشركات في رعايتها لانشطة اتحاد العاب القوى وهذا بدوره يخدم وبشكل كبير تطوير مسابقات القوى وبناء جسور التعاون بين القطاع الخاص واتحاد القوى.
احمد العمري:
تنافس جيد شهده ملتقى كأس الاتحاد لأندية محافظة ظفار
قال سعادة المهندس احمد بن علي العمري مستشار الشؤون الفنية بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار راعي حفل ختام ملتقى كأس الاتحاد لاندية محافظة ظفار باننا سعداء برعاية ختام هذا الملتقى الذي شهد مشاركة اندية المحافظة في تجمع لابناء جيد يخدم تطوير اللعبة بالمحافظة والسلطنة والاستفادة من هذه الكوادر للمنتخب الوطني ولقد تابعنا تنافسا جيدا بين اللاعبين ومثل هذه المشاركات تخدم تطوير اللعبة والشكر الى الاتحاد العماني لالعاب القوى على تنظيم هذا الحدث ونبارك لاصحاب المراكز الاولى ونتمنى للجميع كل التوفيق والنجاح.

بدر الرواس:
جهود كبيرة يبذلها نادي ظفار لدعم ألعاب القوى العمانية
اعرب الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس الاتحاد العماني للكرة الطائرة ورئيس نادي ظفار الحاصل على كؤوس المراكز الاولى في ملتقى كأس الاتحاد لاندية محافظة ظفار عن سعادته بهذا الانجاز الجديد للنادي والجهود الكبيرة التي بذلها لاعبو العاب القوى بالنادي . واشار بان النادي حريص على المشاركة في مختلف انشطة اتحاد العاب القوى وذلك دعما من النادي لتطوير العاب القوى العمانية والمساهمة في الرقي بها ونبارك للاعبي النادي هذا الانجاز ونتمنى تحقيق نتائج افضل في المشاركات القادمة في مسابقات اتحاد العاب القوى ونثمن جهود اتحاد القوى على اقامة وتفعيل تنويع مسابقاته بين مختلف محافظات السلطنة وزيادة عدد تلك المسابقات ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح.
أحمد كشوب:
نسعى جاهدين إلى دعم مختلف الأنشطة الرياضية
اعرب احمد بن مسلم كشوب مدير الشؤون الخارجية بشركة صلالة للمثانول الراعي لملتقى كأس الاتحاد لاندية محافظة ظفار عن سعادته لهذا الملتقى والتجمع الكبير لاعبي العاب القوى بمحافظة ظفار والتنظيم الجيد الذي شهده هذا الملتقى حيث يعمل اتحاد القوى بجهود كبير من خلال اقامة مثل هذه الانشطة والفعاليات سواء في محافظة ظفار او بقية المحافطات الاخرى سعيا منه في نشر اللعبة واستقطاب افضل الخامات. واشار بان شركة مثانول تسعى وبشكل داعم دعم القطاع الرياضي في مختلف الجوانب والتخصصات وهذا يأتي من خلال المسؤولية الاجتماعية للشركة في تفعيل الجانب الرياضي الذي يعد احد ابرز المجالات التي تلاقي الاهتمام بين فئة الشباب والفئات الاخرى وبدورنا نعمل جاهدين على تهيئة ودعم مختلف الانشطة.

إلى الأعلى