الإثنين 11 ديسمبر 2017 م - ٢٢ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / (الشورى) يناقش مكافحة الإغراق وتعديل قانون مجلس المناقصات .. غدا

(الشورى) يناقش مكافحة الإغراق وتعديل قانون مجلس المناقصات .. غدا

مسقط ـ (الوطن) والعمانية:
يعقد مجلس الشورى يوم غد الأربعاء جلسته الاعتيادية الحادية عشرة لدور الانعقاد السنوي الرابع (2014-2015م) للفترة السابعة للمجلس (2011-2015م)، حيث يناقش خلالها مشروع القانون الموحد لمكافحة الإغراق واقتراح اللجنة الاقتصادية والمالية عن مشروع قانون لتعديل قانون مجلس المناقصات، ودراسة تقرير لجنة تقصي الحقائق لخدمات الكهرباء والمياه.
وقال سعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام مجلس الشورى “إن المجلس سيناقش خلال الجلسة تقرير الأمانة العامة الدوري الثاني حول أنشطة المجلس خلال دور الانعقاد السنوي الرابع (2014-2015) من الفترة السابعة”.
وسيتضمن التقرير أبرز المواضيع ومشروعات القوانين التي تناولها مكتب المجلس إلى جانب أعمال اللجان الدائمة خلال الفترة الماضية.
وأضاف سعادته بأن المجلس سيناقش أيضاً مشروع القانون الموحد لمكافحة الإغراق والتدابير التعويضية والوقائية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المحال من مجلس الوزراء الموقر وذلك في ضوء تقرير اللجنة الاقتصادية والمالية.
كما سيناقش اقتراح اللجنة الاقتصادية والمالية عن مشروع قانون لتعديل قانون مجلس المناقصات، ودراسة تقرير لجنة تقصي الحقائق لخدمات الكهرباء والمياه، والتي تم تشكيلها بموجب قرار المجلس للنظر في المشاكل التي تثار حول الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للكهرباء والمياه من انقطاعات متكررة في التيار الكهربائي وتكرر انفجار أنابيب المياه في عدد من ولايات السلطنة.

إلى الأعلى