الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يبحث مع ولي عهد بروناي تعزيز التعاون بين البلدين
جلالة السلطان يبحث مع ولي عهد بروناي تعزيز التعاون بين البلدين

جلالة السلطان يبحث مع ولي عهد بروناي تعزيز التعاون بين البلدين

السلطنة وبروناي إلى تفعيل الاتفاقيات وتطوير عمل اللجنة المشتركة
مسقط ـ العمانية: استقبل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ببيت البركة مساء أمس صاحب السمو الحاج المهتدي بالله ولي عهد بروناي دار السلام والوزير الأعلى بمكتب رئيس الوزراء.
تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث أوجه التعاون القائم بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتعزيزها في العديد من المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.
حضر المقابلة معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز (رئيس بعثة الشرف المرافقة لسمو الضيف) وسعادة السفيرالشيخ أحمد بن هاشل المسكري سفير السلطنة المعين لدى بروناي دار السلام والوفد المرافق لولي عهد بروناي دار السلام والوزير الأعلى بمكتب رئيس الوزراء.
بعد ذلك ودع جلالته سمو الضيف، متمنيا له طيب الإقامة فيما تبقى من زيارته، وعوداً حميداً إلى بلاده.
إلى ذلك عقد صباح أمس لقاء بين سلطنة عمان وسلطنة بروناي دار السلام بمقر مجلس الوزراء في مسقط حيث ترأس الجانب العماني صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء والجانب البروناوي صاحب السمو الحاج المهتدي بالله ولي عهد بروناي والوزير الأعلى بمكتب رئيس الوزراء .
وقد تناول اللقاء العديد من المجالات التي تعزز الرغبة المشتركة في دعم التعاون الثنائي، إلى جانب تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة بين السلطنة وبروناي، كما تم التطرق إلى تطوير عمل اللجنة المشتركة بينهما من أجل تمكينها للتعاطي مع متطلبات هذه المرحلة من التعاون.

إلى الأعلى