الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس نادي الطلبة العمانيين بالأردن : طلابنا بخير ويواصلون تعليمهم بالمؤسسات الجامعية وتحذير السفارة ليس له علاقة بالإرهاب

رئيس نادي الطلبة العمانيين بالأردن : طلابنا بخير ويواصلون تعليمهم بالمؤسسات الجامعية وتحذير السفارة ليس له علاقة بالإرهاب

كتب ـ سهيل بن ناصر النهدي :
قال بدر بن طويرش الوهيبي رئيس نادي الطلبة العمانيين بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة : إن الطلبة العمانيين بالأردن يواصلون تعليمهم بمختلف المؤسسات الجامعية بشكل طبيعي مشيرا إلى أن نادي الطلبة الذي يعمل تحت مظلة الملحقية الثقافية العمانية على تواصل مستمر مع كافة الطلبة .
وأوضح الوهيبي في اتصال هاتفي لـ (الوطن ) بأن سفارة السلطنة بالأردن أصدرت تحذيرا لجميع الطلبة بضرورة أخذ الحيطة والحذر وتجنب الأماكن المشبوهة أو التعامل مع أشخاص مشبوهين ، وبدوره فإن نادي الطلبة يؤكد على جميع الطلبة بضرورة التعامل مع التحذير بجدية والالتزام بالتعليمات الصادرة ، مبينا بأن السفارة تصدر بين الحين والآخر مثل هذه التحذيرات وهي من باب الاحتياط فقط وليس له علاقة بتهديدات إرهابية .
وبين رئيس نادي الطلبة العمانيين بالأردن أن النادي يعمل على التنسيق بين السفارة والطلبة وهو حلقة وصل بينهم ، وهو يقوم بالأنشطة المختلفة في المجالات الثقافية والاجتماعية والرياضية .
وطمأن الوهيبي أولياء أمور الطلبة العمانيين وأكد بأن جميع الطلبة بخير ولا داعي للقلق ، ولم يتعرضوا لأي مضايقات أو تهديد .
وأشاد بدر بن طويرش الوهيبي بالدور الملموس والفعال الذي تقوم به السفارة العمانية بالأردن والملحقية الثقافية من ناحية التواصل مع الطلبة بشكل دائم ، والخدمات التي تقدمها لهم .

إلى الأعلى