الإثنين 29 مايو 2017 م - ٢ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم زيارات لمركز تأهيل الأطفال المعاقين ومستشفى صور المرجعي
العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم زيارات لمركز تأهيل الأطفال المعاقين ومستشفى صور المرجعي

العمانية للغاز الطبيعي المسال تنظم زيارات لمركز تأهيل الأطفال المعاقين ومستشفى صور المرجعي

صور ـ من عبدالله بن محمد باعلوي:
نظمت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال زيارة لمركز الوفاء لتأهيل الأطفال المعاقين بولاية صور وذلك في إطار احتفال الشركة بيومها السنوي وذلك تحت رعاية فاطمة بنت أحمد البوسعيدية حرم الرئيس التنفيذي للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.
حيث تخلل هذه الزيارة فقرات متنوعة ومسابقات رياضية نفذها طلاب مركز الوفاء لتأهيل المعاقين وطلاب الدمج من مدارس الولاية، كما تم تكريم الطلاب المنتسبين للمركز والمشاركين من مدارس الدمج بالإضافة إلى تكريم المعلمات والأخصائيات والعاملات في المركز، كما زارت الشركة مستشفى صور المرجعي بجميع أقسامه بهدف الاطمئنان على صحة المرضى والأطفال وتقديم الهدايا لهم.
وقالت فاطمة بنت أحمد البوسعيدية: إن ما تقدمه الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال لهو أمر يستحق التقدير فيما يتعلق بخدمة المجتمع بجميع فئاته وأنا هنا لمشاركة ممثلات الشركة في هذه الزيارات وهي ليست المرأة الأولى التي تقوم بها الشركة والعاملين بها من أجل إدخال البهجة والسررو في نفوس الأطفال والمرضى.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة قد خصصت يوم الجمعة القادم ليكون يوماً ترفيهياً مفتوحاً للعوائل والأطفال، والذي سيقام في حصن سنيسلة تزامنا مع احتفالاتها باليوم السنوي.

إلى الأعلى