الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / “الحب والحرب” في مسلسل “الوسواس” على OSN ياهلا شباب HD

“الحب والحرب” في مسلسل “الوسواس” على OSN ياهلا شباب HD

يطل النجم تيم حسن بوجه جديد، وشخصية جديدة مثيرة وشيقة حصريا على قنوات OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشارك في دور البطولة إلى جانب النجم تيم حسن، النجمة زينة في دورها الأول في دراما تلفزيونية بعد غياب طويل، والممثل المتألق نضال الشافعي، والفنانة سوسن بدر بالإضافة إلى العديد من النجوم. وبدأ عرض المسلسل ابتداء من أمس الأول على قناة OSN ياهلا شباب HD في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت السلطنة.
وصرحت خلود أبو حمص، نائب الرئيس الأول للبرامج والخدمات الإبداعية في OSN: “أود أن أشكر الممثلين وطاقم العمل على الأداء الرائع، والجهود الكبيرة التي بذلوها للخروج بهذا العمل بأفضل حلة. يعتبر مسلسل الوسواس من الأعمال التي كتب لها النجاح قبل أن تطرح، فالحبكة الدرامية للمؤلف محمد ذو الفقار، والإيقاع المتميز للمخرج حسني صالح، ساهما في إخراج هذا العمل الإنساني بالشكل اللائق”.
“نحن فخورون أننا تمكننا من عرض مسلسل كبير وضخم كالوسواس خارج إطار مسلسلات رمضان في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث نقدم لجمهورنا العزيز مسلسل الوسواس في عرض أول وحصري على OSN ياهلا شباب HD”.
ومن جانبه، علق بطل المسلسل، النجم تيم حسن: “رب ضارة نافعة، فبسبب الظروف الصعبة التي تحيط في الوطن العربي، تطورت الدراما العربية لتخلق نوعا من الانسجام والتناسق بين نجوم الوطن العربي، وأصبحت الأعمال التي يشارك فيها نجوم من عدة دول هي الأعمال التي تحقق نجاحات كبيرة في الوطن العربي. وأنا فخور جدا بتقديم هذه الشخصية الجديدة، وأشكر OSN على تميزها في بث العمل باستخدام أفضل تقنيات البث التلفزيوني”
كما علقت النجمة زينة على مشاركتها في دراما “الوسواس” بقولها: “أعجبني دور صباح الفتاة البسيطة والمظلومة منذ قراءتي للنص، ولقد جسدت الدور كما يجب وبحذافيره. أعتقد أنه الدور المناسب لي للعودة إلى شاشات التلفزيون، ويسرني أن أوجه تحية لجمهوري من على منبر OSN”.

إلى الأعلى