الإثنين 25 سبتمبر 2017 م - ٤ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / سبعة فنانين بارزين في معرض “أطياف” التشكيلي بالنادي الثقافي

سبعة فنانين بارزين في معرض “أطياف” التشكيلي بالنادي الثقافي

يقام مساء غد في “رواق” الفنون

مسقط ـ “الوطن” :
يقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 10 مارس الجاري حفل افتتاح المعرض التشكيلي الجماعي (أطياف)، في رواق الفنون بالنادي الثقافي، وذلك تحت رعاية سعادة مصطفى أحمد سلمان، القنصل الفخري للسفارة الأسترالية بالسلطنة، ورئيس مجلس إدارة المتحدة للأوراق المالية. يشارك في المعرض سبعة فنانين عمانيين وهم كل من أنور سونيا ومحمد فاضل والدكتورة منى البيتية وسليم سخي وفخراتاج الإسماعيلية وسعيد الرويضي ومريم العمرية، ويأتي انطلاقا من إيمان النادي الثقافي بتكامل الأنساق الإبداعية والفنية وأهميتها الثقافية والحضارية، وفي إطار سعي النادي لمواكبة الحراك الثقافي وتحقيق التنوع والتعدد في المناشط البرامج التي ينفذها، حيث يخصص مساحة جمالية للفرشاة واللون، من خلال إقامة المعارض التشكيلية الموزعة عبر خارطة مناشطه السنوية.
ثمة أهداف روحية وجمالية متعددة يسعى النادي إلى تحقيقها من خلال هذه المعارض المتخصصة في المجال التشكيلي، لا سيما توظيفها في الارتقاء بالثقافة البصرية وقيم الجمال، ورفد الإبداع التشكيلي، واحتضان تجلياته ونتاجاته المختلفة التي تبوأت في عمان مستوى مرموقا، أسهم في تشكيل مشهد فني ناضج، تتداخل فيه التجارب والأفكار الخلاقة.
ويأتي هذا المعرض الذي يحمل عنوان (أطياف) ويضم بين أروقته أعمال (7) فنانين عمانيين بارزين، ليعكس هذا الأفق العالي والتنوع البديع الذي بلغته التجربة التشكيلية العمانية، وليشكل إضافة نوعية لما سبقه من المعارض التي نظمها واحتضنها النادي الثقافي.
يتواصل المعرض لمدة أسبوعين، وسيفتح أبوابه أمام الجمهور ابتداء من الأربعاء بعد غد، الموافق 11 مارس الجاري، وذلك على فترتين صباحية من التاسعة صباحا إلى الواحدة بعد الظهر، ومسائية من الخامسة عصرا إلى الثامنة مساء، والدعوة عامة.

إلى الأعلى