الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في كأس الاتحاد الآسيوي .. النهضة يلاقى الوحدات الأردنى وعينه على الصدارة
في كأس الاتحاد الآسيوي .. النهضة يلاقى الوحدات الأردنى وعينه على الصدارة

في كأس الاتحاد الآسيوي .. النهضة يلاقى الوحدات الأردنى وعينه على الصدارة

برنارد مدرب النهضة: نحترم الوحدات وجاهزون للمواجهة

متابعة ـ حمدان بن سعيد العلوي:
يخوض فريق نادي النهضة في الساعه السابعة من مساء اليوم مباراته الثانية في مشواره في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي حيث يلتقي نادي الوحدات الأردني في مباراة الذهاب الذي يستضيفها ملعب المجمع الرياضي بولاية البريمي ويدخل النهضة اللقاء وبرصيده ٣ نقاط بعد تخطيه فريق الوحدة السورى في مباراة الذهاب بنتيجة ٢ / ١ كما يدخل الوحدات الاردني اللقاء برصيد ٣ نقاط بعد فوزه العريض على السلام زغرتا اللبناني بنتيجة ٥ أهداف مقابل لاشئ.
وقد أكد مدرب فريق النهضة برنارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بفندق السلام بولاية البريمي أن المباراة لن تكن سهلة على النهضة فنادي الوحدات الاردني فريق كبير وصاحب انجازات على المستوى المحلي والقاري ويضم عددا من نجوم المنتخب الاردني واستطاع كسب لقائه الاول مع نادي السلام زغرتا اللبناني بخماسية نظيفة نحترم فريق الوحدات والنهضة جاهز ومكتمل الصفوف ونسعى لتقديم الافضل وتمثيل السلطنة واظهار الكرة العمانية بشكل مشرف واكد برنارد أن الجهاز الفنى سعى خلال الحصص التدريبية لمعالجة بعض الاخطاء التي ظهرت في خطوط الفريق وتوظيف اللاعبين بالشكل الامثل واكد أن اللاعبين جاهزون للقاء.
وقال مدرب نادي الوحدات الأردني عبدالله ابوزمع أن المباراة صعبة على الفريقين مؤكدا انه متابع لفريق النهضة وانه فريق كبير وصاحب بطولات رغم الظروف التي يمر بها النهضة هذا الموسم واضاف أنه يحترم فريق النهضة والوحدات جاهز للمباراة ولا غيابات في الفريق ونسعى للظفر بنقاط اللقاء وتأكيد صدارتنا للمجموعة ونأمل ان نسعد جماهير الوحدات.
وسبق المؤتمر الصحفي الاجتماع الفني للمباراة بحضور المراقب الفني ومقيم الحكام وممثل مجمع البريمي وممثل الامن وممثل الصحة واداريي الفريقين وفي بداية الاجتماع رحب امين سر نادي النهضة عيسى النعيمي بالحضور وتمنى للفريق الاردني طيب الاقامة وان يقدم الفريقان مباراة رائعة بعد ذلك استعرض المراقب الامور الفنية الخاصة بالمباراة والملابس التي سيرتديها الفريقان حيث سيلعب الوحدات الاردني بالقميص الاخضر فيما سيرتدي لاعبو النهضة القميص الابيض وتم كذلك استعراض العديد من الامور الفنية الاخرى المتعلقة بالمباراة ، وأسند الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مهمة ادارة مباراة الوحدات الاردني والنهضة العماني إلى طاقم حكام سعودي.

تدريبات النهضة :
تدرب النهضة في الحصة الأخيرة قبل اللقاء أمام الوحدات الأردني بحماس وندية حيث بدت على اللاعبين الرغبة في تحقيق الإنتصار كما يقول مدرب الوحدات الأردني تابعنا النهضة وهو مختلف تماما عن الدوري في المباراتين التي خاضهما في الملحق الآسيوي أمام الجيش القطري وكذلك تغلبه على الوحدة السوري، حيث تجد الحماس والرغبة الكبيرة في اللاعبين وهم يخوضون الحصة التدريبية والاستماع الى توجيهات المدرب البرتغالي برنارد.

حسين الزدجالي : ثقتنا كبيرة ولا بد من الفوز
قال مدير الفريق حسين الزدجالي أن ثقتنا كبيرة باللاعبين ونمتلك الفرصة واذا ما اردنا المنافسة على احدى البطاقتين علينا الفوز ولا بديل، والنقطة في ملعبنا تعني خسارة ونحن نلعب من أجل الفوز وتصدر المجموعة مؤقتا وباذن الله يتحقق ذلك.

سالم الشامسي: سوف نبذل جهدنا من أجل الفوز
قال سالم الشامسي كابتن الفريق أنه من أجل الفوز لا بد من بذل المزيد من الجهد وبإذن الله سيتحقق ذلك مع الإرادة والفريق جاهز بدنيا وفنيا وقد استمعنا لتوجيهات المدرب ومعالجة الأخطاء ولا بد من الحذر فالوحدات فريق كبير ويعرف طريق الفوز والتسجيل.

منصور النعيمي : نحترم الوحدات لكننا عازمون
قال منصور النعيمي نحترم كثيرا فريق الوحدات المدجج بالنجوم ولكننا سوف نعمل من أجل الفوز صحيح أن المباراة صعبة جدا والطريق لن يكون سهلا أمامنا فعلينا التركيز جيدا فالوحدات يمتلك عناصر الخبرة ولديه العديد من لاعبي الخبرة وهم يشكلون النسبة الأكبر من لاعبي المنتخب الأردني.

عيسى النعيمي : مباراة صعبة
تحدث أمين سر نادي النهضة عيسى النعيمي وقال إن المباراة صعبة جدا ولا نستبعد أي نتيجة ولكن النهضة يمتلك الفرصة للفوز فهو الحق على أرضه وبين جماهيره وباذن الله لن نفرط في المباراة فقط علينا الحذر والتركيز واستغلال جميع الفرص وننتظر صنع الفارق من نجوم الفريق خصوصا أعلي الشيخ والعجمي.

حمود النعيمي: ننتظر من لاعبي النهضة تقديم الكثير
قال حمود النعيمي نجم النهضة السابق لا زلنا ننتظر الأفضل من النهضة ونتمنى من اللاعبين أن يكونوا في يومهم لتقديم مستوى جيد يليق باسم وسمعة الكرة العمانية ونحن نثق كثيرا بقدرات الشباب ولدينا لاعبون يمتلكون الخبرة مثل إسماعيل العجمي الذي نطالبه أن يكون في يومه في هذه المباراة.
إصابات:
يعاني النهضة من بعض الإصابات التي لا زالت تؤثر في مستوى الفريق مثل عارف الشيبة ومهند الحسني وسالم النعيمي وسوف يكون على الأسماء المتواجدة حمل كبير في الخط الخلفي بسبب هذه الغيابات.

إلى الأعلى