الأحد 20 أغسطس 2017 م - ٢٧ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / في البطولة الخليجية بالمنامة اليوم .. منتخب الصالات لكرة القدم يبدأ مشواره بلقاء الكويت
في البطولة الخليجية بالمنامة اليوم .. منتخب الصالات لكرة القدم يبدأ مشواره بلقاء الكويت

في البطولة الخليجية بالمنامة اليوم .. منتخب الصالات لكرة القدم يبدأ مشواره بلقاء الكويت

يبدأ اليوم منتخبنا الوطني لكرة القدم للصالات مشواره في بطولة المنتخبات الخليجية لكرة القدم للصالات الثانية التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 10 حتى 18 مارس الحالي عندما يلاقي المنتخب الكويتي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت السلطنة حيث يطمح منتخبنا في لقاء اليوم الى تحقيق نتيجة طيبة في بداية مشواره بالبطولة بعد مرحلة من الإعداد التي خاضها استعدادا لها كما اقام معسكرا خارجيا بالبحرين لعب خلاله مباراتين وديتين معي منتخبي الامارات والبحرين فاز فيهما .
ويتكون الجهاز الجهاز الفني والاداري للمنتخب من المدرب الوطني يونس الفهدي مدرب وسعيد الرقادي مساعد مدرب وحسين الصالحي مدرب الحراس وعلي المعولي مدير المنتخب و عثمان العنبوري مسوول مهمات ومحمد البارحي اخصائي علاج طبيعي و ريكاردو مدرب لياقه بدنيه واللاعبين هم: هشام الوهيبي و مازن الحسني وسامر البلوشي وعيسي البلوشي وعلي بيت سعيد و ايمن الصولي ومحمد الحبسي و راشد الغافري ومعتصم الشامشي و قاسم الوهيبي و خلفان المعولي و عبدالله المسكري .
اجتماع الفني
عقدت اللجنة الفنية لبطولة المنتخبات الخليجية الثانية لكرة قدم الصالات أولى اجتماعاتها امس في فندق إليت جراند حيث تم خلال الاجتماع اعتماد لوائح البطولة بحضور مسئولي المنتخبات المشاركة وعدد من الجهات ذات الصلة بالبطولة.
ويترأس اللجنة الفنية الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد علي وتضم في عضويتها عبدالله القبيسي (المملكة العربية السعودية)، عادل الشطي (دولة الكويت)، سيرين قمبر (مملكة البحرين)، عبدالله إسحاق الشحي (دولة الإمارات العربية المتحدة)، ورضا الشملان (مملكة البحرين) مقرراً للجنة.
واقرت اللجنة الفنية أطقم التحكيم لمباريات اليوم الأول، التي ستنطلق اليوم رسمياً بإقامة 3 مباريات تجمع الأولى منتخبنا مع الكويت في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السلطنة والثانية قطر مع السعودية في تمام الساعة السابعة مساء والمباراة الثالثة بين الإمارات والبحرين في تمام الساعة التاسعة مساءً.
يذكر أن اللجنة الفنية اختارت 12 حكماً لإدارة مباريات البطولة وهم: خميس الشامسي وفهد بدر الحوسني (دولة الإمارات العربية المتحدة)، عبدالرحمن عبدالقادر وحسين البحار (مملكة البحرين)، عبدالعزيز سليمان الفنيطل (المملكة العربية السعودية)، سالم عيد علي (دولة قطر)، عيسى السيد وعبدالله محمد الصراف (دولة الكويت)، محمد عبدالله الشيدي وفهد الصبحي (سلطنة عمان)، هاركار سلار (جمهورية العراق)، وخليل إبراهيم بلهوان (جمهورية لبنان).
وأكد مدير البطولة، الأمين العام باللجنة التنظيمية الخليجية ميرزا أحمد علي أن جميع الترتيبات اكتملت والجميع جاهز لافتتاح البطولة، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة الفنية وصلوا أمس الاول إلى البحرين إضافة إلى حكام البطولة واستقروا في الفندق المخصص للفنية والحكام فندق إليت سبا.

إلى الأعلى