الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / السلطنة سابعا في مسابقة رماية البندقية ببطولة الأندية العربية للفتيات بالشارقة
السلطنة سابعا في مسابقة رماية البندقية ببطولة الأندية العربية للفتيات بالشارقة

السلطنة سابعا في مسابقة رماية البندقية ببطولة الأندية العربية للفتيات بالشارقة

رسالة الشارقة – سوسن البوسعيدية :
احتل فريق السلطنة المركز السابع في مسابقة البندقية الهوائية من 10 أمتار وذلك في بطولة الاندية العربية للفتيات والمقامة حاليا بالشارقة بمجموع 1143.8 نقطة، بعد أن جاء نادي الكويت في المركز الأول بذهبية الفرق بمجموع 1228.8 نقطة، واحتلت قطر المركز الثاني بمجموع 1213 نقطة، بينما جاءت البحرين في المركز الثالث بمجموع 1207.5 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق الشارقة ـ الإمارات بمجموع نقاط 1200.5 نقطة، في حين جاء في المركز الخامس منتخب اليمن بمجموع 1161.4 نقطة، وتبعه في المركز السادس فريق عجمان – الإمارات بمجموع 1154.7 نقطة .
من جانب آخر يلعب اليوم فريق صحم للكرة الطائرة أمام نظيره فتيات الشارقة، كما يلعب فريق لفتيات الرياضي اليمني مع فريق الفتاة الكويتي ويلاقي والأولمبي الأردني فريق الأهلي البحريني. كما ستقام اليوم 3 مباريات في منافسات كرة السلة، حيث يلتقي نادي المقاولون الأردني مع فتيات الشارقة، بينما يستضيف نادي الشارقة الرياضي مباراتين، الاولى بين نادي الفتاة الكويتي وفريق فتيات قطر الساعة 6 مساء، والثانية بين فريق سروان نوي العراقي مع المحرق البحريني الساعة 8 مساء، كما تختتم منافسات الرماية اليوم بإقامة مسابقتي المسدس 25 مترا بطيئا، والمسدس 25 مترا سريعا.
ذهبية الطاولة كويتية
وفي منافسات بطولة كرة الطاولة أحرز فريق الفتاة الكويتي الميدالية الذهبية حيث تفوق الفتاة الكويتي على جميع الأندية المشاركة وحقق الفوز عليها جميعا، ليحتل الصدارة بجدارة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز على فتيات قطر 3-2، ونادي البحرين 3-2، وفتيات الشارقة 3-1، ونادي الفتيات اليمني 3-2. بينما حل في المرتبة الثانية نادي فتيات قطر وحصل على الميدالية الفضية، بعد أن جمع 7 نقاط، وجاء في المركز الثالث نادي البحرين وحصل على الميدالية البرونزية برصيد 6 نقاط، وتبعه في المركز الرابع نادي فتيات الشارقة برصيد 5 نقاط، وجاء في المركز الخامس والأخير الفتيات اليمني، بعد خسارته جميع مبارياته. أما في مسابقة الزوجي فقد فرضت لاعبات قطر سيطرتهن على المنافسات من خلال الفوز بالمركزين الأول والثالث بينما جاء في المركز الثاني البحرين.
ختام الالعاب القوى
في حين اختتمت منافسات رياضة ألعاب القوى والتي استمرت على مدار 3 أيام، وتصدرت الإمارات الدول المشاركة في عدد الميداليات التي حصلت عليها بواقع 18 ميدالية ملونة في جميع مسابقات ألعاب القوى، منها 7 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات. وتأتي في المرتبة الثانية البحرين التي حصلت على 12 ميدالية ملونة منها 6 ذهبيات و4 فضيات وبرونزيتين، وتأتي في المرتبة الثالثة اليمن بواقع 10 ميداليات ملونة، منها 3 ذهبيات و5 فضيات وبرونزيتين.

إلى الأعلى