الأحد 28 مايو 2017 م - ١ رمضان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي
فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي

فهد بن محمود يستقبل رئيس مجلس الشورى السعودي

مسقط ـ العمانية: استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء امس معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية، حيث نقل معاليه تحيات القيادة في المملكة لمقام حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ وتمنياتهم الطيبة لجلالته بدوام التوفيق وللشعب العماني بالمزيد من الخير والنماء.
وبعد أن رحب سموه بمعالي الضيف والوفد المرافق له أشاد بالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين وبالتعاون المتنامي بينهما في العديد من المجالات، مستعرضاً مجريات الأوضاع في المنطقة والتعاون بين دول المجلس لاحتوائها ، كما استعرض سموه تطور مسيرة الشورى في السلطنة ودول المجلس ودورها في دعم الجهود المبذولة من أجل خدمة المجتمعات وتقدمها وتحقيق النماء والرخاء لأبنائها. تناول الحديث خلال المقابلة تفعيل كافة مجالات التعاون القائم بين الجانبين، كما تم بحث عدد من المستجدات في المنطقة والسعي لإحلال الأمن والاستقرار فيها إضافة إلى الأمور ذات الاهتمام المشترك.
وقد أعرب معالي الشيخ الدكتور رئيس مجلس الشورى السعودي عن اعتزازه والوفد المرافق
بهذه الزيارة، مشيداً بنهج الشورى في السلطنة ، ومؤكداً تقدير بلاده لسياسة السلطنة ودورها في تعزيز التعاون الخليجي المشترك .. كما أكد معاليه على أهمية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين في مجلس الشورى وصولاً الى المزيد من التعاون بين البلدين .
حضر المقابلة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى، وسعادة عبدالله بن خليفة المجعلي نائب رئيس مجلس الشورى .

إلى الأعلى