الجمعة 24 مارس 2017 م - ٢٥ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / بنك مسقط واتحاد الكرة يوقعان عقد رعاية مسابقة كأس جلالته لكرة القدم
بنك مسقط واتحاد الكرة يوقعان عقد رعاية مسابقة كأس جلالته لكرة القدم

بنك مسقط واتحاد الكرة يوقعان عقد رعاية مسابقة كأس جلالته لكرة القدم

مسقط ـ الوطن:
شهد المقر الرئيسي لبنك مسقط مراسم توقيع عقد الرعاية الرسمية لمسابقة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم لموسم 2014/2015م بين بنك مسقط والاتحاد العماني لكرة القدم، وقع العقد رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي والرئيس التنفيذي لبنك مسقط عبدالرزاق بن علي بن عيسى، وذلك بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين. وتخلل مراسم توقيع العقد تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين بما في ذلك نسخة مصغرة من كأس جلالة السلطان المعظم مقدمة لبنك مسقط تلا ذلك حديث ودي بين الجانبين لمناقشة بنود العقد وأهميته للطرفين. وأكد السيد خالد بن حمد البوسعيدي “أن توقيع عقد الشراكة مع بنك مسقط محل فخر واعتزاز للاتحاد العماني لكرة القدم ولبنة اخرى للتعاون مع البنك الرائد في السلطنة، وبهذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر والامتنان للإدارة التنفيذية وكافة العاملين في بنك مسقط على دعمهم ورعايتهم لمسابقة الكأس الغالية”.
ومن جانبه، أعرب عبدالرزاق بن علي بن عيسى، الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، عن سعادته بتوقيع عقد الرعاية مع الاتحاد العماني لكرة القدم قائلا: “إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نكون الراعي الرسمي لكأس صاحب الجلالة لهذا الموسم وسنسعى لتقديم جميع ما يرضي الجماهير العمانية العاشقة لهذه البطولة. كما سعدنا باستضافة الممسؤولين بالاتحاد في المقر الرئيسي للبنك ونتطلع لمشاهدة مباريات الدور القادم في ختام هذا الأسبوع”. وقال الرئيس التنفيذي لبنك مسقط ان البنك من المؤسسات العمانية الرائدة بالمنطقة واحدى ثمار النهضة المباركة التي يقودها باقتدار مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مضيفا أن بنك مسقط يولي انشطة وفعاليات المجتمع وخاصة الفعاليات الشبابية والرياضية اهمية كبرى ويحرص على المشاركة ودعم انجاح هذه الفعاليات والمساهمة مع المؤسسات الأخرى في تحقيق الاهداف المشتركة والرقي بالأندية العمانية وبالمنتخبات الوطنية وبالرياضة العمانية بشكل عام داعيا الجمهور للحضور الى ملاعب مباريات الكأس الغالية وتشجيع الاندية من اجل التنافس الشريف على احراز اللقب والاستمتاع بالأجواء الرياضية الحماسية وتشجيع فريقهم المفضل والمساهمة في انجاح هذه البطولة الغالية مقدما الشكر والتقدير للاتحاد العماني لكرة القدم على جهوده الدائمة في تطوير رياضة كرة القدم وعلى التعاون المستمر مع انشطة وفعاليات البنك.
الجدير بالذكر بأن الجماهير ستكون على موعد لمشاهدة كأس المسابقة الغالية حيث جار العمل على إعداد خطة لانطلاق جولة للكأس لمختلف محافظات السلطنة. وفي هذا السياق تحدث الشيخ شبيب بن هلال الحوسني الرئيس التنفيذي لرابطة المحترفين قائلا: “تعتبر مسابقة كأس صاحب الجلالة المعظم من أكبر التجمعات الكروية في السلطنة وبالتالي من الجيد أن يشاهد الجماهير الكأس وأخذ الصور التذكارية مع الكأس عن قرب”. وستقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائي لكأس جلالة السلطان هذا الأسبوع بمواجهتين يوم 11 مارس ومواجهتين في الرابع عشر من الشهر الجاري. حيث تتنافس أندية السيب وأهلي سداب والخابورة والنصر والنهضة وصور والعروبة والمضيبي على حصد أغلى ألقاب هذا الموسم

إلى الأعلى