الأربعاء 24 مايو 2017 م - ٢٧ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / الجيش السوري يقطع طريق تسلل الإرهابيين إلى درعا

الجيش السوري يقطع طريق تسلل الإرهابيين إلى درعا

دمشق ـ (الوطن):
حققت وحدات من الجيش السوري تقدماً جديداً في ملاحقة الإرهابيين الذين يتسللون عبر بادية السويداء إلى ريف درعا لدعم التنظيمات الإرهابية المنهارة تحت ضربات الجيش في العديد من المناطق.
وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش فرضت صباح أمس سيطرتها الكاملة على نقطة رسم مرتع الفرس بريف السويداء الشمالي الشرقي بعد القضاء على أعداد من الإرهابيين وتدمير أدوات إجرامهم.
وأضاف المصدر أن عناصر الجيش قاموا بتمشيط المنطقة بالكامل وتأمينها بشكل تام بعد أن فككوا عشرات العبوات الناسفة والألغام التي زرعها الإرهابيون قبل سقوطهم قتلى.
ولفت المصدر إلى أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة واصلت ملاحقتها لأفراد التنظيمات الإرهابية وقضت على العديد منهم في منطقة تل الأصفر شمال شرق السويداء بنحو 45 كم.
ويأتي هذا التقدم الجديد للجيش والقوات المسلحة بعد أربعة أيام من إحكام السيطرة الكاملة على قرية أبو حارات بمنطقة تل الأصفر في خطوة مهمة لقطع خطوط إمداد التنظيمات الإرهابية بالسلاح والمرتزقة.
وفي ريف دمشق دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة في كمين محكم ثلاث آليات للإرهابيين إحداها مزودة برشاش متوسط وتقضي على من فيها من إرهابيين في مزارع حوش الفارة وميدعا في الغوطة الشرقية.
إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين من “داعش” في حي الشيخ ياسين ودمرت لهم نفقا في منطقة الصناعة بمدينة دير الزور.

إلى الأعلى