الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / تكريم موظفي دائرة الخدمات الصحية بالسيب

تكريم موظفي دائرة الخدمات الصحية بالسيب

نظمت دائرة الخدمات الصحية بالسيب احتفالا لتكريم موظفيها بحضور الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية المديرة العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط والدكتور سعيد المزروعي مدير دائرة الخدمات الصحية بالسيب وذلك بقاعة المكارم بالموالح الجنوبية بالسيب.
بدأ الحفل بكلمة للدكتور سعيد المزروعي رحب فيها بالحضور وأكد أن تكريم الموظف ماديا ومعنويا يعد أمراً غاية في الأهمية؛ لما له من أثر في مضاعفة الجهد والعطاء والتفاني في إنجاز المسؤولية الملقاة على عاتقه، كما يحفز إخوانه وأخواته في الوزارة للمثابرة والاجتهاد في العمل، مما ينعكس أثر ذلك على تجويد العمل والخدمات التي تقدمها الوزارة للإنسان العماني على اختلاف فئاته العمرية.
وأضاف المزروعي بأن هذه الخطوة تسعى لإبراز أهمية العناية بالكفاءات البشرية أية كان نوعها وضمان مساهمتها الفاعلة في تحقيق الأهداف المرجوة ومواجهة تحديات التحديث والتطوير ومن شأنها إحداث نقلة نوعية على مستوى أداء الموظف والمتطوع على حد سواء وتمثل ركيزة أساسية في إرساء روح المبادرة والمنافسة الشريفة.
وقد اشتمل الحفل على قصائد شعرية، وأناشيد وطنية، وقدمت طالبات مدرسة المعارف الخاصة بالسيب لوحة وطنية تعبر عن الولاء للقائد صاحب الجلالة المعظم – حفظه الله – والوطن.
وفي نهاية الاحتفال قامت الدكتورة فاطمة العجمية والدكتور سعيد المزروعي بتكريم الفائزين بمسابقة أفضل لوحة تعريفية التي أقيمت بين المركز الصحية بالولاية، إضافة إلى تكريم الموظفين.

إلى الأعلى