الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بلدية ظفار تكرم عماد الشنفري الفائز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال “التأليف المسرحي”
بلدية ظفار تكرم عماد الشنفري الفائز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال “التأليف المسرحي”

بلدية ظفار تكرم عماد الشنفري الفائز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال “التأليف المسرحي”

في إطار الاحتفاء بالمبدعين الذين يحققون إنجازات محلية ودولية

صلالة من عوض دهيش :
في إطار حرص بلدية ظفار على تكريم المبدعين من الشباب الذين يحققون انجازات سواء على المستوى المحلي أو الدولي وذلك تقديرا لجهودهم وإبداعاتهم وتوجيه الطاقات الشبابية لفائدة المجتمع عبر تكريمها والاحتفاء بها على كافة الأصعدة لتوفير جو للمنافسة على الإبداع والإجادة بما يخدم المجتمع.
أقيم أمس حفل كرّم خلاله سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار الكاتب عماد بن محسن الشنفري الفائز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال “التأليف المسرحي” عن مسرحية “سمهري” وحصل على وسام الاستحقاق للثقافة والعلوم والفنون والآداب والتي تسلمها رسميا مؤخرا حيث تعد الجائزة إحدى أكبر الجوائز في المنطقة من حيث القيمة المادية والمعنوية وذلك بحضور عدد من الشخصيات الأدبية والفنية بمحافظة ظفار.
كما أقام سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار حفل عشاء على شرف الكاتب عماد الشنفري حضره عدد كبير من الشباب والشخصيات العامة. وهنأ سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار عماد الشنفري على هذا الانجاز الكبير وهو شرف الفوز بجائزة السلطان قابوس للثقافة والفنون والآداب في مجال المسرح، مؤكدا أهمية دور المثقفين وأصحاب الإنجازات سواء على المستوى المحلي أو الدولي في نشر الثقافة العمانية بين أوساط المجتمع، مؤكداً دعمه لمثل هذه الكفاءات التي تعد نبراسا يقتدي به الفرد والمجتمع.
من جانبه أكد عماد بن محسن الشنفري أن هذا التكريم هو سام يفتخر به، مشيدا بدور سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري في دعم المبدعين وأصحاب الانجازات مما يعزز لديهم الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية والسعي نحو بذل المزيد لرفع اسم السلطنة في جميع المحافل، هذا فضلا عن المزيد من الابداع في المجالات المختلفة.

إلى الأعلى