السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / مضمرو وملاك الهجن يرفعون الأكق بالدعاء لقائدنا المفدى

مضمرو وملاك الهجن يرفعون الأكق بالدعاء لقائدنا المفدى

علي الوهيبي :
العودة الميمونة للقائد المفدى بشرى سارة لكل عمان
قال علي بن سالم بن الدهام الوهيبي مالك هجن : بداية نشكر الله العلي القدير أن بشر عمان بعودة جلالته فهذه هي البشرى السارة التي عمت بها عمان فرحا وعادت البسمة إلى عمان وأهلها لا أستطيع أن أعبر عن سعادتي لكنني أشعر بسعادة لا توصف وفرحة كبيرة .
وأضاف : اليوم ندعو الله العلي القدير ونرفع له أكف الشكر على ما من به من صحة وعافية على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ أبقاه الله ـ فليسعد الشعب وليسعد كل شبر من هذا الوطن العزيز .

محمود الوهيبي:
شكرا لله على سلامة القائد المفدى
قال المضمر محمود بن محمد الوهيبي : عودة جلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ ادخلت البهجة والسرور في نفوس كل العمانيين ، وقال هذه نعمة من نعم الله على عمان وشعبها فكل مواطن اليوم سعيد ويشعر بفرحة غامرة .
واضاف : هذه مناسبة غالية ونحن لا نملك الا ان نقول شكرا لله على سلامة جلالة السلطان القائد الذي اشرقت بنوره عمان وادخل البسمة والفرحة بنفس كل مواطن .

ربيع السيابى:
نرفع أكف الشكر لله سبحانه وتعالى
قال ربيع بن عبدالله السيابي مالك هجن : عمان فرحة مستبشرة بعودة جلالته ـ أبقاه الله ـ ، يوم عودة جلالته يوم عيد وفرح ويوم مجد وطني وفرحة وطن وشعب يكن كل الحب والوفاء لقائده المفدى ـحفظه الله ورعاه ـ .
واكد على ان الشعب سيحتفل وسيفرح ويواصل الاحتفال بهذا المقدم الميمون ـ وبهذه المناسبة نحن نرفع أكف الشكر لله سبحانه وتعالى على هذه النعمة وندعو الله العلي القدير أن يطيل بعمر جلالته ـ أبقاه الله ـ .

سعود النهدي :
خالص الدعاء لقابوس القائد
وتقدم المضمر سعود بن حمد النهدي بخالص الدعاء لله سبحانه وتعالى شكرا لعودة جلالته أبقاه الله سالما معافى ، وقال نشكر الله جلت قدرته على شفاء جلالته ـ أبقاه الله ـ والحمد لله حمدا كثيرا .

سلطان الوهيبى :
العودة سطرت فى نفوسنا الفرحة الكبيرة
قال المضمر سلطان بن محمد بن سالم الوهيبي : عودة جلالته سيسجلها التاريخ العماني من ذهب وسطرت في نفوسنا الفرحة الكبيرة ، اليوم عمان سعيدة وأهلها أسعد بعودته ـ حفظه الله ورعاه ـ ونشكر الله العلي القدير على نعمة عودته أبقاه الله .

حمود القنوبى:
فرحة العودة بسلطاننا المفدى لا توصف
قال حمود بن سالم القنوبي مدير موقع الشاطر للهجن : فرحتنا لا توصف وشعور لم نشعر به من قبل استقبلنا نبأ وصول المقام السامي الى ارض الوطن بعد أشهر فقدناه وكأنها سنوات ، فاليوم طلته أنستنا كل ذلك الشوق ، والفرحة بعودته جددت الفرح والسرور في قلوبنا .

ناصر الجابري:
عمان عاشت الفرحة بعودة الأب القائد المفدى
عبر ناصر بن سيف الجابري مالك لإبل المزاينة عن فرحته بالعود الميمون لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ وقال : سعدنا وسعدت عمان بعودة الأب القائد المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ فاليوم يوم من أيام عمان الخالدة به تتجدد الآمال والطموحات وأشرقت على عمان شمس خير وبركة وشع نور الفرح والسرور .

حمد الوهيبي :
كتب لعمان وأهلها تاريخا جديدا
قال المضمر حمد بن محمد الوهيبي : نشعر بفرحة كبيرة بعودة جلالته ـ ابقاه الله ـ نشعر وكأننا ولدنا اليوم وكل شيء تجدد مع عودته الميمونة ، اليوم كتب لعمان وأهلها تاريخا جديدا ونهضة مشرقة جديدة وأضاف الوهيبي : هذا اليوم هو يوم لن تنساه عمان ولن ينساه كل أهل عمان فهو يوم الفرحة الكبيرة ويوم من ايام عمان الخير وسلطان المجد.

ناصر الدوحانى:
لا نملك إلا الدعاء بالعمر المديد لجلالته
عبر ناصر بن سالم الدوحاني مالك هجن عن بالغ فرحته وسروره بعودة المقام السامي ـ أبقاه الله ـ عودة مقام جلالته ـ أبقاه الله ـ إلى أرض الوطن أدخلت البهجة والسرور لكل نفس وكل شبر من عمان ، فاليوم لا نملك الا الدعاء لله سبحانه وتعالى بان يطيل بعمر جلالته ونشكر الله العلي القدير على نعمة الصحة والعافية التي من بها على جلالته ـ حفظه الله وابقاه ـ فيحق لعمان ان تفرح وتبتهج فهذه بهجة كبيرة وفرحة عامة عمت كل شبرا من عمان وعمت كل بيت وعمت قلب كل عماني .

علي بن جميل : شكرا لله على عودة القائد المفدى
أعرب المضمر علي بن جميل الوهيبي عن عظيم شكره لله سبحانه وتعالى على عودة جلالة السلطان المعظم ـ ابقاه الله ـ وقال نشكر الله ونرفع له أكف الشكر على فضله العظيم أن أعاد إلى عمان وشعبها جلالته ـ رعاه الله ـ .
وأضاف علي بن جميل عودة جلالته إلى أرض الوطن مرحلة جديدة من مراحل المجد والعزة للبلاد فهو يوم مجيد فيه عادت الأمجاد والعزة والفرحة الكبيرة ، مؤكدا على أن ما تحقق على أرض الوطن عظيم فيحق للشعب ان يبتهج بمقدمه الميمون وقال عشنا فرحة كبيرة وسنواصل الدعاء شكرا لله على سلامة قائد البلاد المفدى .

إلى الأعلى