الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / (عمانتل) شراكة وثيقة مع مهرجان مسقط
(عمانتل) شراكة وثيقة مع مهرجان مسقط

(عمانتل) شراكة وثيقة مع مهرجان مسقط

تواصل الشركة العمانية للاتصالات عمانتل شراكتها الوثيقة والقوية مع مهرجان مسقط الذي يستمر في نجاحاته منذ انطلاقه في النسخة الأولى مدعوما بعدة شركاء دائمين اسهموا بشكل واضح في استمراريته .
(عمانتل) احدى الشركات الداعمة للمهرجان تتواجد بشكل واضح في مواقع المهرجان سواء في حديقة النسيم العامة أو العامرات أو من خلال بعض البرامج في موقع الفعاليات الرياضية والشاطئية ،حيث تقدم الشركة من خلال طاقم كبير في حديقة النسيم في الركن الخاص بها والذي يقدم الكثير من العروض الخاصة بالمهرجان من أرقام مجانية مميزة وعروض لأهم وأحدث الخدمات التي تعنى بالمشتركين.
عبدالله الهوتي المشرف على جناح عمانتل في حديقة النسيم أكد على حرص الشركة على التواجد في المهرجانات والفعاليات عامة ومهرجان خاصة لما يحمله هذا المهرجان من رسالة تعريفية لتاريخ وثقافة السلطنة ويمثل نافذة نطل بها على العالم.
واضاف: لدينا عروض مميزة لزوار المهرجان تتمثل في الأرقام الفضية التي تعرض بأسعار رمزية وكذلك التعريف ببعض الخدمات الحديثة مثل برنامج (مكاسب) الذي يستفيد منه المشترك في تجميع نقاط من خلال استخدامه اليومي من اتصالات أو رسالة نصية أو استخدام للأنترنت الى جانب تقديم الكثير من الجوائز اليومية والأسبوعية من خلال المشاركة برسائل نصية ترسل عبر الهاتف النقال .
واختتم : يحظى المهرجان باهتمام كبير من قبل المواطنين والمقيمين وزوار السلطنة كما تحظى عروض وخدمات و(عمانتل) بإقبال كبير جدا خصوصا في ايام نهاية الاسبوع حيث تتضاعف أعداد زوار المهرجان.

إلى الأعلى