الثلاثاء 17 يناير 2017 م - ١٨ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / .. وأسعدي والتقيه بالدعاء
.. وأسعدي والتقيه بالدعاء

.. وأسعدي والتقيه بالدعاء

ـ مسيرات حب وولاء استبشارا بعودة جلالة السلطان ـ عرض مرئي صوتي وموسيقى عسكرية بدار الأوبرا على مدار أسبوع

ولايات السلطنة ـ (الوطن):
استمرت احتفالات العمانيين في مختلف محافظات السلطنة مستبشرين بعودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد لمعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في مسيرات حمد لله عز وجل بعد أن منَّ على جلالته بالشفاء والصحة والعافية والقلوب تلهج قبل الألسن بالدعاء للعاهل المفدى ـ حفظه الله ورعاه ـ.
وخرجت جموع المواطنين في ربوع السلطنة بمسيرات حب وولاء حاملين أعلام السلطنة وصور جلالته مرددين الأهازيج الوطنية وعبارات الشكر والولاء والهتافات باسم جلالته تعبيرا عن الحب والوفاء لقائد مسيرة النهضة المباركة لتستبشر عمان بمجئ قابوس وتسعد وتلتقيه بالدعاء.
ووجه مجلس جامعة الدول العربية التهنئة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بالعودة الميمونة إلى أرض الوطن
بموفور الصحة والعافية.
وأعرب المجلس خلال انعقاد جلسته أمس على مستوى المندوبين الدائمين للتحضير للقمة العربية الدورية السادسة والعشرين المقرر عقدها يومي السبت والأحد المقبلين عن خالص التهنئة للشعب العماني ولحكومته بهذه المناسبة.
وأكد المجلس خالص تقديره للدور العماني بقيادة جلالته في دعم مسيرة الجامعة العربية مشيدا بالدور العماني في هذا الصدد ومؤكدا على محوريته وأهميته في دعم قضايا الأمة العربية على كافة المستويات الإقليمية والدولية.
ونقل المشاركون في الاجتماع لسفير السلطنة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية سعادة السفير الشيخ خليفة بن علي بن عيسى الحارثي تمنياتهم للنهضة العمانية الشاملة بالمزيد من التقدم والبناء في ظل القياده الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة المعظم.
واحتفاء بالعودة المباركة لقائد مسيرة النهضة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ وتعبيرا عما تجيش به قلوب الشعب العماني من فرح ومسرة بمقدم المقام السامي الميمون تقيم دار الأوبرا السلطانية مسقط احتفالات تتضمن تسليط الضوء على مراحل من المسيرة المظفرة من خلال عرض لمحات عن الإنجازات التي تحققت في هذا العهد الزاهر.
وستتضمن الاحتفالات إقامة عرض موسيقي عسكري في ساحة الميدان بالدار لمدة ساعة ابتداء من الساعة 5.15 مساء وحتى الساعة 6.15 مساء على مدار سبعة أيام بالإضافة إلى تقديم عرض مرئي وصوتي على واجهة المدخل الجنوبي لمبنى دار الأوبرا السلطانية مسقط المطل على شارع السلطان قابوس لذات المدة وبشكل يومي ابتداء من الساعة 8 مساء وحتى الساعة 11 مساء وذلك اعتبارا من يوم الأحد الموافق 29 مارس 2015م.

إلى الأعلى