الأربعاء 20 سبتمبر 2017 م - ٢٩ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / المفتش العام للشرطة والجمارك يلتقي بأعضاء فريق الشرطة للرماية ويقدم لهم التهاني
المفتش العام للشرطة والجمارك يلتقي بأعضاء فريق الشرطة للرماية ويقدم لهم التهاني

المفتش العام للشرطة والجمارك يلتقي بأعضاء فريق الشرطة للرماية ويقدم لهم التهاني

بمناسبة فوزهم بدرع بطولة قوات السلطان المسلحة للرماية

هنأ معالي الفريق حسن بن محسن الشريقي المفتش العام للشرطة والجمارك فريق شرطة عمان السلطانية للرماية بمناسبة فوزه في مسابقة قوات السلطان المسلحة الثلاثين للرماية بالأسلحة الخفيفة لعام 2015م، فور انتهاء البطولة التي اختتمت منافساتها صباح امس على ميدان الرماية بغلا، وقد أبدى معاليه تقديره لأفراد الفريق على جهودهم الطيبة، مؤكداً أن هذا الفوز هو حصاد للجهد الذي بذلوه للوصول هذا المستوى. ومن جانبهم أعرب أضاء الفريق عن شكرهم للقيادة العامة للشرطة وعلى رأسهم معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك على الدعم الذي يوليه لهم وسائر الفرق لتحقيق نتائج إيجابية.
وكان فريق الرماية بشرطة عمان السلطانية قد حقق فوزا كبيرا في مسابقة قوات السلطان المسلحة الثلاثين للرماية لعام 2015م، وذلك بحصوله على المركز الأول في مسابقة رماية المسدس للضباط ومسابقة الرماية بالمسدس للأفراد ومسابقة رماية المسدس للفتيات وتحقيق المركز الأول في مسابقة الصفائح فتيات وحصولهم على المركز الثالث في مسابقة الصفائح للرتب الأخرى، ومسابقة رماية البندقية للأفراد (تقدم) المركز الأول ومسابقة رماية البندقية للأفراد (تراجع) المركز الثالث، وبهذه النتائج استحق الحصول على درع البطولة بعد أن جمع 22 نقطة على المستوى العام وعلى المستوى الفردي حقق رماة شرطة عمان السلطانية إنجازات بطولية فردية. كما استطاع الرامي ضابط مرشح خميس بن عوض الغيثي الحصول على ميدالية السلطان قابوس كأحسن رامي لعام 2015م في بطولة المسدس.

عبدالملك المزروعي:
نشكر القائمين على البطولة

وبهذه المناسبة تقدم العقيد عبدالملك بن غسان المزروعي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بالشكر لجميع رماة الشرطة، وقال إن هذه الفوز والذي يضاف إلى الإنجازات التي حصلت عليها شرطة عمان السلطانية يعكس اهتمام القيادة العامة للشرطة والجمارك بالفريق ومتابعتها الدائمة له، كما أنه يعد حافزاً أكبر لجميع الرماة لتحقيق نتائج أفضل في المسابقات المختلفة. كما تقدم العقيد رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بالشكر إلى القائمين على البطولة، مشيداً بالتنظيم الجيد والاهتمام بجميع الفرق. كما عبر رماة الشرطة عن سعادتهم وعظيم امتنانهم على ما يجدونه من دعم واهتمام ويهدون هذا الإنجاز لجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية ليكون حافزا لهم.

سالم المكتومي:
نهدي الفوز لجميع منتسبي الشرطة

يقول المقدم سالم بن سعيد المكتومي المشرف على فريق الشرطة للرماية: نهدي هذا الفوز لمعالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك ولجميع منتسبي الشرطة، كما أشكر جميع أعضاء الفريق على تعاونهم وتجاوبهم لتحقيق الأهداف المطلوبة منهم، وهو حصاد لفترة تدريب استمرت لأكثر من خمسة أشهر في ميدان السليل للرماية التابع لشرطة عمان السلطانية.
وأشار المقدم سالم المكتومي إلى أن القائمين على الفريق وضعوا خطة للاهتمام بالرماة وتدريبهم وتأهيلهم من أجل تحقيق النتائج الجيدة على المستوى الفردي ومستوى الفرق والتي بدورها تحقق الهدف الأساسي للفريق وهو الحصول على درع البطولة.

سلطان بني عرابة :
نحمد الله على هذا التوفيق

وقال سلطان بن صالح بن سالم بني عرابة بداية نحمد الله ونشكره على هذا التوفيق والنجاح والمراكز التي أضافها الفريق إلى سجله الذهبي الحافل بالإنجازات والبطولات، وأضاف أن بطولة هذا العام تختلف عن سابقاتها من حيث الإثارة وشدة المنافسة التي شهدتها سواء كان على مستوى مسابقة المسدس أو البندقية، وعن النتائج التي يحظى بها الفريق فقد جاءت بعد جهود غير عادية بذلت من القيادة العامة للشرطة من حيث التوجيه والدعم والمتابعة وإدارة اتحاد الشرطة الرياضي التي استمرت في دعمها حيث سخرت جميع الإمكانات لهذه البطولة ووضعت الأهداف للوصول إلى ما كنا نطمح إليه والظفر بدرع مسابقة البطولة ونسأل الله التوفيق وأن نحافظ على هذه النتائج.

سالم الهنائي :
هذا الإنجاز تحقق بتضافر الجهود
قال الملازم أول سالم بن حمد بن هلال الهنائي مدرب فريق الرماية بالبندقية ورامي بندقية ومسدس، إن هذا الإنجاز تحقق بتظافر الجهود من قبل القيادة العامة للشرطة واتحاد الشرطة الرياضي من حيث توفير الدعم والمتابعة المستمرة وأيضا المعسكر الذي خضع له الفريق وكان له الأثر الإيجابي في تحقيق نتائج مشرفة في بطولة هذا العام والحصول على درع البطولة لعام 2015م، وهذا الإنجاز ليس الأول ولا بجديد على رماة شرطة عمان السلطانية فإنجازات فريق الشرطة للرماية متواصلة طوال العام سواء كانت على المستوى العام او الفردي وقد استطعت في هذا العام تحقيق المركز الأول على مستوى الضباط في رماية المسدس، وأهدي هذا الفوز لجميع منتسبي شرطة عمان السلطانية وعلى رأسهم معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك.

خميس الغيثي:
الحصول على وسام صاحب الجلالة للرماية بالمسدس إنجاز كبير أفتخر به

كما قال الضابط مرشح خميس بن عوض الغيثي إن هذا الإنجاز كبير، لطالما حلمت أن أحقق المركز الأول وأحصل على وسام صاحب الجلالة للرماية في المسدس فحصلت عليها ولله الحمد حيث حصلت على (235) نقطة من أصل (250) نقطة، كما حصلت على المركز الثالث على مستوى الرتب الأخرى في مسابقة الرماية بالمسدس وحصلت على (192) نقطة من أصل (200) نقطة وهذه هي المشاركة الخامسة في هذه المسابقة، كما أنني أهدي هذا الفوز إلى منتسبي جهاز شرطة عمان السلطانية وإلى إدارة فريق الرماة التي سهرت على تدريبنا وتحفيزنا وتشجيعنا وهم من أخذوا بأيادينا إلى ما نحن عليه اليوم في الحصول على المراكز الأولى في هذه المسابقة وفي الختام أتمنى المشاركة في المسابقات القادمة لتحقيق المزيد من الإنجازات.

سلطان الحجري:
تميزنا في مسابقة الرماية بالمسدس

أما الرقيب أول سلطان بن محمد الحجري الحاصل على المركز الأول في مسابقة الرماية بالمسدس للرتب الأخرى، يقول إن هذه المشاركة هي الثامنة بالنسبة له في هذه المسابقة ليضيف لسجله هذا الإنجاز، وقد تميز فريق الشرطة في مسابقة الرماية بالمسدس وحقق المراكز الثلاثة الأولى فيها.

كما عبر قائلا: لقد جاء هذا الإنجاز مصادفا مع وصول مولانا السلطان قابوس المعظم الذي رفع من الكفاءة لدي والعزم والإصرار لكي أحقق مركزا متقدما وأهدي هذا النجاح إلى قيادة شرطة المهام الخاصة.

أميمة السيابية :
استطعت أن أحقق الفوز في رماية المسدس بالعزيمة والمثابرة

ومن جانبها قالت الشرطية أميمة بنت إبراهيم بن سيف السيابية من قيادة شرطة المهام الخاصة أولا أبارك لجميع منتسبي جهاز الشرطة وقد تحقق هذا الإنجاز بتوفيق من الله ومن ثم دعاء الوالدين وبجهود والقائمين على دعم وتحفيز وتشجيع الفريق كالكادر التدريبي والمسؤولين، اما عن مشاركتي في هذه المسابقة فهي المشاركة الأولى بالنسبة لي، وقد استطعت أن أحقق هذا المركز بالعزيمة والمثابرة والسعي بعد فترة التدريب حصلت على 181 نقطة من أصل 200 نقطة في رماية المسدس، كما كانت أجواء البطولة مهيأة لبذل أقصى جهد، وفي الختام أهدي الفوز إلى معالي الفريق المفتش العام للشرطة والجمارك وللمشرف على الفريق المقدم سالم المكتومي ولجميع القائمين على الفريق وإلى الوكيل خميس الهاشمي وأيضا للوالدين وأيضا فريق الفتيات.

إلى الأعلى