السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الاوقاف والشؤون الدينية يرعى حفل تكريم الموظف المجيد والمشروع المبتكر
وزير الاوقاف والشؤون الدينية يرعى حفل تكريم الموظف المجيد والمشروع المبتكر

وزير الاوقاف والشؤون الدينية يرعى حفل تكريم الموظف المجيد والمشروع المبتكر

رعى صباح أمس معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي وزير الاوقاف والشؤون الدينية حفل تكريم الموظف المجيد والمشروع المبتكر الذي تنظمه وتشرف عليه دائرة الجودة بالوزارة وذلك على مسرح كلية العلوم الشرعية وذلك بحضور أصحاب الفضيلة والمستشارين ومدراء العموم والدوائر وعدداً من الموظفين.
وألقى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة كلمة تحدث فيها عن الفرحة التي تغمر الشعب العماني بالمقدم الميمون لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – بعد رحلة العلاج التي بحمد الله تعالى تكللت بالنجاح فواجب علينا أن نشكر الله تعالى وأن نلهج له بالدعاء وأن يكون خالصاً لله تعالى ويكون دائماً ومستمراً بإظهار حسن العبادة وبإتقان العمل وبآداء الامانات وتحمل المسؤوليات بما يرضي الله تبارك وتعالى مع الالفة والتعاون على سائر الخطوب والصعاب التي تواجه كل الاوطان والمجتمعات في سبيل بنائها وتطويرها ومزامنة لحفل الوزارة والمقدم الميمون لصاحب الجلالة السلطان قابوس هي بشارة خير أخرى.
وبيّن فضيلة الشيخ الدكتور أن الوظيفة في هذا الدين عمل والعمل فيه تعبد قبل أن يكون كسب رزق وسعي في الارض كما حث في كلمته على الاخلاص في العمل وأهمية الرسالة التي يحملها الانسان في هذه الحياة الدنيا.
تضمن الحفل أوبريت بعنوان أنشودة وطن من كلمات الشاعر سالم البوسعيدي وأداء ناصر الحجري و خالد السلامي وأنس المشايخي واستبرق العادية.
كما ألقى الدكتور سالم بن هلال الخروصي مستشار الوعظ والإرشاد بمكتب معالي الشيخ الوزير كلمة حث فيها على الاخلاص والاتقان في العمل وأن الوزارة تسعى في خططها ورؤيتها المستقبلية الى الرقي بالموظف وتطوير الاداء والمهارات وأن هذه الفعالية والحفل الخاص بالموظف المجيد والمشروع المبتكر إحدى الخطوات التي سارت عليها الوزارة في خططها ورؤيتها بالرقي بالموظف.
كما تضمن الحفل عرضاً مرئياً عن إنجازات وزارة الاوقاف والشؤون الدينية من إعداد موظفي دائرة الجودة بالوزارة وإخراج مصطفى العلوي.
وفي ختام الحفل قام معالي الشيخ عبدالله بن محمد بن عبدالله السالمي بتكريم المجيدين والمتفوقين من الكوادر الادارية والدينية والكادر الإشرافي ووكلاء الأوقاف والوظائف العمالية بديوان عام الوزارة وفئة المتقاعدين وفئة أسر المتوفين الذين وافتهم المنية وهم على رأس العمل وفئة المشروع المبتكر.

إلى الأعلى