الإثنين 16 يناير 2017 م - ١٧ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / إسحاق البوسعيدي يرعى احتفال مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بتكريم الموظفين المجيدين
إسحاق البوسعيدي يرعى احتفال مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بتكريم الموظفين المجيدين

إسحاق البوسعيدي يرعى احتفال مجلس الشؤون الإدارية للقضاء بتكريم الموظفين المجيدين

كتب ـ علي بن صالح السليمي:
تصوير ـ سعيد بن خلف البحري:
تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور اسحاق بن أحمد البوسعيدي رئيس المحكمة العليا، نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء، رئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء، أقام مجلس الشؤون الادارية للقضاء مساء امس الاول حفل تكريم للموظفين المجيدين بمحاكم محافظة مسقط وديوان عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء بحضور فضيلة الشيخ خليفة بن محمد الحضرمي نائب رئيس المحكمة العليا، أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء، وفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن حمد الراشدي نائب رئيس المحكمة العليا وأصحاب الفضيلة القضاة ورؤساء الادارات بالمجلس.
حيث يأتي هذا التكريم في اطار إيمان مجلس الشؤون الادارية للقضاء بمبدأ مهم من مبادئ النهضة المباركة هو أن الكوادر البشرية هي أساس وهدف التنمية، كما يأتي هذا التكريم تتويجا للزيارات التي قام بها فضيلة الشيخ الدكتور رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس الشؤون الادارية للقضاء، وفضيلة الشيخ نائب رئيس المحكمة العليا، الأمين العام للمجلس إلى محاكم محافظات السلطنة خلال عام 2013م للاطلاع على سير العمل في تلك المحاكم واحتياجات الموظفين فيها، بما يسهم في رفع الكفاءة وضمان نشر العدالة في مختلف ربوع هذا الوطن المعطاء.
وقد اشتمل برنامج الحفل على عدد من الفقرات، بدأت بتلاوة القرآن الكريم، ثم كلمة المجلس التي ألقاها فضيلة الشيخ خليفة بن محمد الحضرمي نائب رئيس المحكمة العليا، أمين عام مجلس الشؤون الادارية للقضاء أعرب فيها عن مدى فخر المجلس بالجهود المبذولة من جانب الموظفين في خدمته، مما يسهم في رقي القضاء.
مؤكدا حرص المجلس على تثمين تلك الجهود التي من شأنها الرقي بمستوى مجلس الشؤون الادارية للقضاء، كما اكد فضيلته على أهمية الإعلام في دعم مسيرة المجلس.
بعد ذلك ألقى الشاعران فضيلة الدكتور حسن الريامي ومطر البريكي قصائد شعرية، تلا ذلك عرض فيلم وثائقي عن مسيرة المجلس وأبرز انجازاته.
وفي ختام الحفل قام راعي الحفل بتكريم الموظفين المجيدين تقديرا لجهودهم في دعم مسيرة المجلس.

إلى الأعلى