الخميس 30 مارس 2017 م - ١ رجب ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / وكيل الاعلام يرعى اختتام فعاليات الأسبوع الصحي بنخل
وكيل الاعلام يرعى اختتام فعاليات الأسبوع الصحي بنخل

وكيل الاعلام يرعى اختتام فعاليات الأسبوع الصحي بنخل

نخل ـ سيف بن خلفان الكندي:
رعى سعادة علي بن خلفان الجابري وكيل وزارة الاعلام صباح أمس حفل الاول اختتام فعاليات الأسبوع الصحي لولاية نخل وذلك في احتفالية اقيمت بالولاية.
وخلال الاحتفال تم افتتاح المعرض المصاحب للاسبوع الصحي والذي يلخص ما تم انحازه في ولاية نخل خلال الاسبوع.
كما اشتمل المعرض على قسم الابتكارات الطلابية لطلاب مدرسة الخليل بن شاذان ومعرض البيئة العمانية ومعرض الدراسات الاجتماعية الذي ضم ابتكارات وكتبا تخص المادة ومعرض مجتمع الهندسة التقني قدمه طلاب الكلية التطبيقية ومعرض الروبوت الذي قدمه طلبة النادي العلمي، واستمع راعي المناسبة والحضور لشرح مفصل عن اقسام المعرض.
وقد جاء الاحتفال متزامنا مع احتفالات الولاية بالمقدم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لأرض الوطن واستكمالا لسلسلة فرحة أهالي ولاية نخل بالمقدم الميمون.
كما قدم طلبة مدرسة الخليل بن شاذان للتعليم الأساسي بالتعاون مع اللجنة الشبابية بالولاية العديد من الفقرات الاحتفالية.
وخلال الحفل قدم سليمان بن حمود الناعبي المشرف على الاسبوع الصحي نبذة عن الفعاليات التي نظمت خلال الأسبوع الصحي من 15 الى 19 من شهر مارس الحالي، ثم ألقى سامي بن عبدالحميد الكندي قصيدة وطنية عبر فيها عن حبه لعمان وقائدها المفدى.
بعد ذلك قدم نبراس بن خالد بن ناصر الحضرمي عرضاً مرئياً تضمن جميع فعاليات الاسبوع الصحي.
وفي الختام قام سعادة راعي المناسبة بتكريم كل من ساهم وشارك في فعاليات الاسبوع الصحي، كما تم تقديم شهادات التقدير والدروع لكل من ساهموا في انجاح هذا الأسبوع الصحي بكل تميز واقتدار.
حضر الاحتفال سعادة الشيخ حارث بن سيف الدغيشي والي الولاية وسعادة سالم بن عبدالله البريكي عضو مجلس الشورى والدكتور ناصر بن عبدالله العبري المدير العام بالمديرية العام للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة وأعضاء المجلس البلدي ومحمد بن خلف الفليتي مدير مدرسة الخليل بن شاذان ومديري ومديرات المدارس وعدد من المسؤولين بالهيئات والمؤسسات الحكومية وأولياء الأمور والمعلمين.

إلى الأعلى