السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / استعدادا للقاء الجزائر المرتقب .. بعثة منتخبنا الوطنى لكرة القدم تطير الى الدوحة
استعدادا للقاء الجزائر المرتقب .. بعثة منتخبنا الوطنى لكرة القدم تطير الى الدوحة

استعدادا للقاء الجزائر المرتقب .. بعثة منتخبنا الوطنى لكرة القدم تطير الى الدوحة

رسالة الدوحة : صالح البارحي :
وصلت للعاصمة القطرية الدوحة عند الثالثة والنصف مساء أمس الأول بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ، وذلك من أجل التجهيز لمواجهة المنتخب الجزائري الشقيق مساء غد في مباراة ودية دولية يخوضها الفريقان في طريق استعداداتهما المتواصلة لمونديال روسيا 2018م ، حيث ستقام المباراة على ساحة نادي قطر القطري عند الساعة السادسة بتوقيت مسقط إن شاء الله تعالى .
الجدير بالذكر ، بأن منتخبنا الوطني قدم إلى الدوحة وقذ حقق فوزا كبيرا على ماليزيا مساء الخميس بسداسية نظيفة من ساحة إستاد السيب في أولى خطواته الاستعدادية للتصفيات الآسيوية المؤهله للمونديال ، فيما خسر المنتخب الجزائري مباراته الودية أمام قطر بالدوحة صفر/1 في ذات الأمسية .

الاحمر تدرب أمس

خاض منتخبنا حصة تدريبية واحدة منذ قدومه للدوحة ، وذلك من ساحة ملعب قطر عند السابعة مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين الذين شملتهم القائمة التي حضرت لملاقاة الجزائر بعد تقليصها إلى (23) لاعبا ، وقد قدم اللاعبون حصة تدريبية نموذجية وفق ما يراها الجهاز الفني بقيادة الفرنسي بول لوجوين ومساعده مهنا العدوي ، مما أعطى مؤشرا على الاستفادة الكبيرة من لقاء ماليزيا من كافة الجوانب سواء المعنوية أو البدنية ، خاصة عودة المقبالي ويعقوب للتهديف بعد فترة غياب للاعب الثاني .
الجدير بالذكر ، بأن بول لوجوين منح الفريق راحة أمس الأول ، ولم يجر الفريق أي تدريب عقب الوصول للدوحة ، وذلك بهدف الحصول على الاستشفاء الكامل للاعبين جراء مواجهة ماليزيا في مسقط .

استبعاد ثلاثي

قرر الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة بول لوجوين استبعاد ثلاثة لاعبين من القائمة التي حضرت للدوحة لملاقاة الجزائر وهم فايز الرشيدي وباسم الرجيبي وعبدالرحمن تعيب الغساني ، حيث أن الاول لم يصل للدرجة الكافية من الشفاء التام جراء العملية الجراحية التي خضع لها في لندن رغم مشاركته في التدريبات ، فيما الثنائي الآخر فلعدم وصولهما للدرجة الكافية من الاقناع بالنسبة له في فترة المعسكر الداخلي بمسقط الذي سبق لقاء ماليزيا الودي .
إلا أن باب المنتخب مفتوح للعودة من جديد إن شاء الله تعالى ، وبات عليهما تقديم مستوى أفضل خلال المراحل القادمة .

راديسون بلو مقر الاقامة

تقيم بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في فندق راديسون بلو (رامادا سابقا) في قلب العاصمة القطرية الدوحة ، حيث يعد من اقرب الفنادق لملعب المباراة (نادي قطر) وكذلك التدريب ، ويترأس البعثة محمد بن صالح العلوي مدير المنتخب قبل إلتحاق السيد خالد بن حمد البوسعيدي للبعثة .

السيد يلتحق

من المقرر أن يلتحق ببعثة منتخبنا في الدوحة السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ظهر غد قادما من مسقط ، حيث سيترأس بعثة منتخبنا وسيقوم بتبادل الهدايا التذكارية مع رئيس الوفد الجزائري بين شوطي المباراة إن شاء الله تعالى .

قائمة المنتخب الحالية

تضم قائمة منتخبنا الحالية والمختارة للقاء الجزائر كلا من : علي الحبسي ورياض سبيت ومهند الزعابي وسعد سهيل وعلي سالم بيت النحار وعبدالسلام عامر واحمد سليم وحسن مظفر ومحمد المسلمي وعلي سليمان البوسعيدي وعزان عباس وفهد نصيب بامسيلة وأحمد مبارك كانو وعلي هلال الجابري وعيد محمد الفارسي ومحسن جوهر الخالدي وفهد خميس الجلبوبي ويعقوب عبدالكريم القاسمي وعبدالعزيز حميد المقبالي وسعيد الرزيقي وقاسم سعيد سنجور ورائد ابراهيم وليد عمبر السعدي.

إلى الأعلى