السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / الحراصي يستقبل رئيس هيئة محطة التلفزيون الصينية المركزية
الحراصي يستقبل رئيس هيئة محطة التلفزيون الصينية المركزية

الحراصي يستقبل رئيس هيئة محطة التلفزيون الصينية المركزية

مسقط – العمانية : استقبل معالي الدكتور عبدالله بن ناصر الحراصي رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون امس معالي هو تشانفان رئيس محطة التلفزيون الصينية المركزية والوفد المرافق له، بحضور عدد من مسؤولي الهيئة.
جرى خلال المقابلة بحث آفاق التعاون المشترك بين الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ومحطة التلفزيون الصينية المركزية في مختلف مجالات العمل التلفزيوني وآليات التعاون في مجالات التبادل الإخبـاري والبرامجي وتبادل المذيعين والتدريب وتقديم الاستشارات في المجالات البرامجية والهندسية والفنية، كما تم بحث مقترح توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين لتفعيل مجالات التعاون المختلفة.
وأشار معالي الدكتور رئيس الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون إلى أن العلاقات العمانية – الصينية تضرب بجذورها في أعماق التاريخ، وهي علاقات مستمرة ومزدهرة، وأكد على أن الإعلام السمعي والبصري يلعب دوراً مهما ورئيسيا في تعزيز هذا التعاون وتقوية العلاقات بين الشعبين، وتبادل المصالح المشتركة في شتى الجوانب.
من جانبه شكر معالي رئيس محطة التلفزيون الصينية المركزية رئيس الهيئة على حفاوة الاستقبال، وتقدم بالتهنئة للشعب العماني بمناسبة عودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ حفظه الله ورعاه/ إلى أرض الوطن.
وبعد المقابلة قام الوفد بزيارة إلى مجمع الاستوديوهات الرقمية واستمع لشرح مفصل عن التقنية المتطورة فيها وعبر عن إعجابه بما شاهده من تطور وإمكانيات فنية متقدمة، إضافة إلى الكفاءات العمانية العاملة في مختلف جوانب العمل التلفزيوني.

إلى الأعلى