الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “اجتماعية الشورى” تناقش مشروع قانون النقل البري
“اجتماعية الشورى” تناقش مشروع قانون النقل البري

“اجتماعية الشورى” تناقش مشروع قانون النقل البري

مسقط ـ “الوطن”:
ناقشت لجنة الخدمات والتنمية الاجتماعية بمجلس الشورى ضمن دراسته لمشروع قانون النقل البري المحال من الحكومة مع سعادة وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل وبحضور ممثلين عن شرطة عمان السلطانية العميد مدير عام الإدارة العامة للجمارك والعقيد مساعد مدير عام الإدارة العامة للجمارك، ورئيس الجمعية العمانية للنقل البري.
وخلال اللقاء الذي ترأسه سعادة مكتوم بن سعد المهري وبحضور أصحاب السعادة أعضاء اللجنة وموظفيها، ناقشت اللجنة مشروع القانون من خلال الاستماع إلى الملاحظات والمرئيات التي أبداها المختصون حول مواد مشروع القانون.
كما أكد الحضور في اجتماعهم على أهمية وجود قانون ينظم ويحفظ حقوق الأطراف المختلفة المتعلقة بقطاع النقل البري.. مشيرين إلى أن القرارات الموجودة حاليًّا تنظم بعض الأمور وسوف يكون مشروع القانون شاملاً لأنشطة النقل البري ومواكبًا للتطورات الراهنة في النشاط الاقتصادي بهذا القطاع.
جدير بالذكر أن مشروع القانون المحال من الحكومة إلى المجلس سيمر على اللجنة التشريعية والقانونية بالمجلس لإبداء مرئياتهم حوله من حيث الصياغة القانونية، كما سيناقشه المجلس بعد دراسة اللجنتين؛ لإقراره من قبل أصحاب السعادة أعضاء المجلس.

إلى الأعلى