الأحد 22 يناير 2017 م - ٢٣ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / افتتاح المعرض الشخصي الأول للمصور أحمد الطوقي
افتتاح المعرض الشخصي الأول للمصور أحمد الطوقي

افتتاح المعرض الشخصي الأول للمصور أحمد الطوقي

“20″ صورة تحكي حياة الإنسان العماني

افتتح مساء الاثنين المعرض الشخصي الأول “إنسان عُمان” للمصور الضوئي أحمد بن محمد بن حمدون الطوقي في مقر جمعية التصوير الضوئي بالموالح .
يحتوي المعرض على 20 صورة فوتوغرافية تحكي قصة حياة الانسان العماني في العمل وفي الأسواق والأفراح والاحتفالات وفي السهل والجبل والصحراء.
الجدير بالذكر أن المصور الضوئي أحمد الطوقي من الاعضاء المجيدين بجمعية التصوير الضوئي وعضو الاتحاد الدولي للتصوير الضوئي. قدم العديد من الدورات والحلقات التدريبية النظرية والعملية في التصوير الضوئي وبرامج تحرير الصور في جمعية التصوير الضوئي وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى قيامه بتحكيم العديد من مسابقات التصوير المحلية.
يذكر أن له العديد من الإنجازات المحلية والإقليمية أبرزها الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة آل ثاني للتصوير 2010م والمركز الأول في المسابقة السنوية لجمعية التصوير الضوئي 2009م والمركز الأول في مسابقة وزارة السياحة 2010م والمركز الأول في مسابقة أجمل صورة لسباق طواف عمان 2010م.
ويستمر المعرض حتى يوم الخميس 16 أبريل القادم من الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساءً والدعوة عامة لجميع محبي فن التصوير لزيارة المعرض.

إلى الأعلى