الإثنين 23 أكتوبر 2017 م - ٣ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / فهد بن محمود يستقبل مبعوث الرئيس الروسي ووزير الدولة السنغافوري للشؤون الداخلية والخارجية
فهد بن محمود يستقبل مبعوث الرئيس الروسي ووزير الدولة السنغافوري للشؤون الداخلية والخارجية

فهد بن محمود يستقبل مبعوث الرئيس الروسي ووزير الدولة السنغافوري للشؤون الداخلية والخارجية

نقلا تهاني رئيسي بلديهما لجلالة السلطان

مسقط ـ العمانية :استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي فكتور زوبكوف المبعوث الخاص لفخامة رئيس جمهورية روسيا الاتحادية ورئيس مجلس إدارة شركة جازبروم الروسية … حيث نقل تحيات وتهنئة فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا الاتحادية بعودة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلى الوطن سالما معافى وتمنياته الطيبة لجلالته ـ حفظه الله ورعاه ـ وحكومته بدوام التوفيق وللشعب العمانية المزيد من النماء والتقدم .
وبعد أن رحب سمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بمعاليه والوفد المرافق له ، استعرض العلاقات بين البلدين والرغبة المتبادلة لتعزيزها خاصة في ظل المزايا التي يتم توفيرها للمستثمرين وما تحظى به السلطنة من موقع جغرافي متميز .
تناول الحديث خلال المقابلة استعراض مجالات التعاون الاقتصادي بين البلدين الصديقين ، إضافة إلى تشجيع الاستثمارات المشتركة وتنشيط التبادل التجاري ، كما تم استعراض عدد من القضايا الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية .
وقد أعرب معالي الضيف عن تقدير بلاده للعلاقات المتنامية بين الجانبين ، مشيدا بالمباحثات التي أجراها مع معالي الدكتور وزير النفط والغاز وكبار المسؤولين في الوزارة وما أسفرت عنه من خطوات إيجابية .
حضر المقابلة معالي الدكتور محمد بن حمد الرمحي وزير النفط والغاز .
كما استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أمس معالي مساجوس ذي الكفل كبير وزراء الدولة للشؤون الداخلية والخارجية بجمهورية سنغافورة الذي يزور السلطنة حالياً… حيث نقل تحيات وتهنئة فخامة الرئيس الدكتور توني تان كينغ يام رئيس جمهورية سنغافورة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم بالعودة المباركة إلى السلطنة وتمنياته الطيبة لجلالته – حفظه الله ورعاه- .
وبعد أن رحب سموه بمعالي الضيف والوفد المرافق له ، أعرب عن ارتياح السلطنة للتطور المتنامي الذي تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.. تناولت المقابلة استعراضا لسبل دعم التعاون بين السلطنة وسنغافورة في المجالات الاقتصادية
والاستثمارية ، وتفعيل الاتفاقيات المبرمة بين الجانبين بما يؤدي إلى المزيد من التبادل التجاري وقيام العديد من المشاريع المشتركة ، كما تم استعراض عدد من القضايا والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية .
من جانبه أعرب معالي مساجوس ذي الكفل عن اعتزازه والوفد المرافق بزيارة السلطنة التي تكن سنغافورة لها كل التقدير والاحترام ، معتبرا ً أن هذه الزيارة فرصة طيبة للاطلاع على المشاريع التنموية التي أنجزتها السلطنة في مختلف المناطق.. وقد أبدى ارتياحه لما أسفرت عنه لقاءاته مع المسؤولين من نتائج على صعيد دعم العلاقات العمانية السنغافورية .
حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية .

إلى الأعلى