الثلاثاء 24 يناير 2017 م - ٢٥ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / (نعم .. إلى عمان) تحط رحالها في مسقط

(نعم .. إلى عمان) تحط رحالها في مسقط

مسقط ـ العمانية: انطلقت المرحلة الثانية من حملة نعم .. إلى عمان التي أطلقتها بوابة زوار عمان الالكترونية لتحط رحالها في محافظة مسقط.
وتمثل محافظة مسقط المحطة الثانية لهذه الحملة في إطار جهودها ومساعيها للتعريف بالسلطنة كوجهة جذابة للسياحة بشتى أنواعها وبخاصة سياحة الأعمال والمؤتمرات والبيئة والرياضة والثقافة والتاريخ وكذلك سياحة الترفيه.
كما تهدف الحملة إلى تشجيع السائحين ورجال الأعمال للبقاء فترة أطول في السلطنة بعد إنجاز مهامهم لاكتشاف البلاد أكثر والإلمام بثقافتها وحضارتها وما تشهده من نهضة تنموية لاسيما في قطاعات البنية الأساسية باعتبارها من الأمور المشجعة الجذابة للأعمال.
وتستهدف الحملة طرح أفكار جديدة لجذب السائحين من مختلف دول العالم لزيارة السلطنة حيث تعمل الحملة على التركيز على ايجاد فرص تلفت انتباه أكبر شريحة من المستهلكين لتحفيز الطلب على المنتج السياحي.
وواصلت حملة (نعم .. إلى عُمان) فعالياتها وأنشطتها الألكترونية لتنشيط السياحة ودعوة المجتمع المحلي والمقيمين والسائحين لزيارة الأماكن السياحية والأثرية حيث لاقت الحملة منذ انطلاقها تجاوبا من كافة شرائح المجتمع والمقيمين خاصة عن طريق قنوات التواصل الاجتماعي التي توفرها إدارة البوابة بلغات مختلفة.
جدير بالذكر أن الحملة ستبرز الثروات السياحية المتعددة التي تحتضنها السلطنة والعمل على الترويج لها في خطوة تستهل خطوات أخرى تركز على تشجيع المواطن على السياحة المحلية من خلال التعريف بالمواقع السياحية ورفع مستوى الوعي السياحي للجميع.
ويطل موقع بوابة زوار عمان الألكترونية صاحب حملة (نعم … إلى عُمان) على الجمهور بانطلاقة جديدة ومعايير عالية الجودة كما يُعتبر الموقع نافذة واسعة على المناشط والفعاليات السياحية التي تتميز بها السلطنة وخصوصاً ببعدها الاجتماعي التفاعلي ويتجسّد ذلك في وفرة قنوات التواصل الاجتماعي المخصصة للفعاليات.

إلى الأعلى