الإثنين 23 يناير 2017 م - ٢٤ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / تطبيقية نزوى تستعد للاحتفال بنزوى عاصمة الثقافة الإسلامية
تطبيقية نزوى تستعد للاحتفال بنزوى عاصمة الثقافة الإسلامية

تطبيقية نزوى تستعد للاحتفال بنزوى عاصمة الثقافة الإسلامية

تستعد كلية العلوم التطبيقية بنزوى ممثلة في طلاب تخصص العلاقات العامة للاحتفال بنزوى عاصمة الثقافة الإسلامية في مركز المدينة في الخامس من مايو القادم. ويأتي الاحتفال كمشروع ضمن الخطة الدراسية لمقرر العلاقات العامة التطبيقية .
وعقد الطلاب القائمون على الحملة اجتماعا مع الدكتورهلال بن علي الحضرمي، مساعد عميد الكلية للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي، والدكتورة هند عباس حلمي رئيسة قسم دراسات الاتصال بالكلية، حيث تم عرض الفكرة وأهم أهدافها والأنشطة المصاحبة للحدث. وقد لاقت الفكرة ترحيبا من قبل إدارة الكلية، حيث أشار الدكتور هلال الحضرمي “بأن فكرة المشروع جاءت تزامنا مع اختيار نزوى عاصمة للثقافة الإسلامية لعام 2015 م وأن الحدث يعد فرصة لصالح طلاب العلاقات العامة”.
وحول الاستعدادات الجارية لهذا الحدث قالت الطالبة تودد الحاتمية من الفريق المنظّم للحدث “نهدف نحن طلبة علاقات العامة لتنفيذ فعالية ليوم كامل احتفاء بتتويج نزوى عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2015 ، بأشكال عديدة وفعاليات متنوعة لنعكس ثراءها الفكري والثقافي وهويتها الحضارية المستمدة من روح الإسلام”. كما أضافت زهرة النبهانية من المنظّمات للحدث قائلة:”تم تقسيم الطلبة الى أربع لجان أساسية واستعراض أهم اختصاصات ومهام كل لجنة لإعداد خطة مدروسة حول الأنشطة المصاحبة للحدث”.
الجدير بالذكر أن هذا المشروع يتم تطبيقه سنويا كمشروع تخرج لطلاب العلاقات العامة وذلك لتفعيل طاقات الطلاب في الجوانب المتعلقة بتخصص العلاقات العامة وممارستها.

إلى الأعلى