الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 م - ٢٨ ذي الحجة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / أهالي منح وأدم يجسدون الولاء والعرفان بمسيرة حمد ودعاء

أهالي منح وأدم يجسدون الولاء والعرفان بمسيرة حمد ودعاء

تقدم صاحب السمو السيد أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد مسيرة حمد ودعاء، نظمها أهالي ولايتي منح وأدم صباح أمس بمنطقة البشائر بولاية أدم.
وألقى صاحب السمو السيد أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد كلمة قال فيها: تشهد السلطنة هذه الأيام لحظة تاريخية تمتزج فيها السعادة والفرح في حب القائد الملهم، مؤكدا أن جلالة السلطان هو الأب والسلطان والقائد الذي أخذنا إلى مسيرة الخير والعطاء والآن تجني عمان هذه الثمرة الطيبة وتتآلف على حبه ونحن اليوم اجتمعنا لنشترك مع إخواننا من هذا الوطن الواسع لنعبر عن ولائنا لجلالته ونشكر الله الذي استجاب لدعائنا بعودة جلالة السلطان سالما والحمد لله.
وجسد المشاركون في المسيرة الشعبية أسمى معاني الحب والولاء والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ معبرين عن مشاعرهم الصادقة بمناسبة العودة الميمونة لجلالته ـ حفظه الله ورعاه.
ورفع المشاركون في المسيرة أعلام السلطنة وصور صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ واللوحات التي عبرت عن الابتهاج بالعودة السامية إلى أرض الوطن.
وقدمت فرق الفنون الشعبية العمانية مجموعة من الرزحات والشلات إضافة إلى قصائد شعرية وفن العازي والفنون النسائية الحضرية والبدوية.
ورفع المشاركون أكف الضراعة إلى الله سبحانه وتعالي بأن يحفظ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ ويمده بالصحة والعافية والعمر المديد.

إلى الأعلى