الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وباكستان

جلسة مشاورات سياسية بين السلطنة وباكستان

إسلام اباد ـ العمانية:ـ عقدت بمقر وزارة الخارجية في العاصمة الباكستانية إسلام آباد أمس أعمال الدورة الخامسة لجلسة المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية السلطنة وباكستان .
ترأس الجانب العماني في جلسة المشاورات سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية ومن الجانب الباكستاني إعزاز أحمد شودري وكيل وزارة الخارجية الباكستانية.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين ، كما تم تبادل وجهات النظر بشأن الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة من الجانب العماني السفير أحمد بن خميس الجمري القائم بأعمال سفارة السلطنة في إسلام آباد والوفد المرافق ومن الجانب الباكستاني عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية الباكستانية.
من جانب آخر استقبل معالي سرتاج عزيز مستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية والأمن القومي بجمهورية باكستان الإسلامية سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية حيث عبر المسؤول الباكستاني عن تهانيه للقيادة والشعب العماني للعودة الميمونة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى أرض الوطن سالما معافى ، كما تبادل الجانبان الحديث عن العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية الدولية ذات الاهتمام المشترك.

إلى الأعلى