الإثنين 16 يناير 2017 م - ١٧ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / فهد بن محمود: السلطنة اعتادت على عدم الارتباك عند انخفاض أسعار النفط
فهد بن محمود: السلطنة اعتادت على عدم الارتباك عند انخفاض أسعار النفط

فهد بن محمود: السلطنة اعتادت على عدم الارتباك عند انخفاض أسعار النفط

خلال زيارته والوزراء لشركة تنمية نفط عمان

قام صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وأصحاب السمو والمعالي أعضاء مجلس الوزراء أمس بزيارة شركة تنمية نفط عمان بدعوة من الشركة للمجلس، وذلك من أجل التعرف عن كثب على آخر مستجدات العمل في الشركة وبرامجها المستقبلية والاستماع إلى أية مرئيات تدعم ما تقوم به الشركة من مهام.
وقال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد ردا على سؤال حول تأثير انخفاض أسعار النفط على الاقتصاد العماني إن هذه ليست المرة الأولى التي تنخفض فيها أسعار النفط والسلطنة اعتادت على عدم الارتباك في هذا الجانب. مؤكدا سموه أن الهدف الأساسي بالنسبة للسلطنة هو الحفاظ على الجوانب الحياتية للمواطنين والأمور الأخرى أمور متعددة والحكومة تقوم بدراستها الآن .. مشيرا إلى أن الأسعار لن تستمر على هذا المنوال والتفاؤل موجود ولكن يجب ألا نبالغ أيضا في هذا التفاؤل في يوم وليلة ويحتاج إلى مزيد من الوقت لكي تعود الأمور إلى طبيعتها.
وقال سموه إن المواطن ليشعر بالفخر لما شاهده واستمع إليه وهذا يبشر بالخير الكثير مؤكدا سموه أن هذه الأمور تتم متابعتها من خلال مجلس الوزراء.
وأضاف سموه في تصريح لوكالة الأنباء العمانية والهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون إن هذه الزيارة هي جزء من اهتمامات الدولة بقطاع النفط الذي يستحق كل الاهتمام كونه من القطاعات الإنتاجية الهامة في السلطنة التي تستوعب أبناءنا العمانيين الذين يعملون فيها.

إلى الأعلى