الأحد 22 أكتوبر 2017 م - ٢ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / بدء عمليات التوظيف بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد
بدء عمليات التوظيف بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد

بدء عمليات التوظيف بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض الجديد

مسقط ـ (الوطن):
أعلنت مجموعة AEG Ogden، القائمة على ترويج وتشغيل مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، عن بدء عمليات التوظيف للمناصب الرئيسية بالمركز، وذلك خلافاً على تعيين المدير العام الجديد في الشهر الماضي.
ويتم حالياً استقبال طلبات شغل مناصب مدير الإدارة والمالية، ومدير الموارد البشرية، ومدير الاتصالات والمراسم ومدير المبيعات والتسويق ومدير تسويق قسم المعارض ومحلل تنفيذي، وذلك للمساهمة في تعزيز نمو وتقدم المشروع.
وأشار تريفور مكارتني، المدير العام الجديد لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بأن هذه الخطوة تعد إنجازا مهما يضاف إلى سجل المشروع والذي من المُتوقع الانتهاء منه في أواخر عام 2016م.
ويجري بناء مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض في منطقة حي العرفان بولاية بوشر على مرحلتين، حيث تشمل المرحلة الأولى على قاعات معارض بمساحة 22 ألف متر مربع والتي من المتوقع إنجازها بحلول عام 2015م. وستتضمن المرحلة الثانية مسرحاً ضخماً يتّسع لـ3,200 شخص بمعدل 450 مقعدا في كل مدرّج، و14 غرفة للاجتماعات وقاعتين للأفراح، على أن يتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية في أواخر عام 2016م.
الجدير بالذكر بأن المركز يقع ضمن حي تجاري متكامل وقد تم تصميمه لاستضافة المؤتمرات العالمية والمعارض والاجتماعات الإقليمية والمناسبات والعروض والحفلات الموسيقية. كما وسيشمل الحي التجاري 1000غرفة فندقية، ومن المعول أن يكون هذا المركز معلماً ثقافياً من شانه أن يُكسب السلطنة مكانة مرموقة ورائدة على المستوى الإقليمي تجعلها أحد أهم الوجهات التجارية والسياحية مستقبلا.

إلى الأعلى