الأربعاء 18 يناير 2017 م - ١٩ ربيع الثانيI ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الاثنين القادم .. بدء الدورة الثالثة لملتقى أوزان للشعر والتراث

الاثنين القادم .. بدء الدورة الثالثة لملتقى أوزان للشعر والتراث

بمشاركة شعراء السلطنة ودول الخليج

مسقط ـ “الوطن” :
ينطلق الاثنين القادم بمنتجع الميلينيوم بالمدينة الرياضية بالمصنعة ملتقى أوزان الثالث للشعر والتراث والذي تنظمه مجموعة أوزان الأدبية سنويا ضمن الأنشطة الأدبية التي تقوم بها . ويشارك في الملتقى هذا العام نخبة كبيرة من الأسماء القوية في السلطنة والخليج العربي وعلى رأس تلك الأسماء الشاعر السعودي سليمان المانع ومن السلطنة كل من الشاعر أحمد مسلط والشاعر ناصر الغيلاني إضافة إلى مجموعة من الشعراء الشباب .
ومع انطلاقة الملتقى الذي سيبدأ الإعلامي أحمد الكلباني بتقديمه يشارك المنشد الكويتي يوسف شافي والشاعر الكويتي خالد المحسن في أوبريت عيدي ياعمان على المسرح مع مجموعة من الأطفال مع بعض الفقرات الأخرى لتبدأ بعدها الأمسية الأولى بمشاركة الشاعرين بندر السعيد من الكويت وأحمد مسلط من السلطنة وسيقوم الإعلامي السعودي نواف عافت بتقديم الأمسية .
ويشارك في الأمسية الثانية في الجولة الأولى الشاعر الإماراتي عوض بن حاسوم والشاعر العماني حمد الخروصي وفي الجولة الثانية الشاعر السعودي سعد زين الحلاوي والشاعر القطري زايد بن كروز كما يشارك شاعر الشلات هلال السعدي بفقرة بسيطة بين الجولتين ويقوم الإعلامي الكويتي خالد شاهر بتقديم الأمسية .
وفي الأمسية الثالثة مساء الأربعاء يشارك في الجولة الأولى الشاعر الكويتي عبدالرحمن الحبلاني والشاعر العماني صالح المشايخي وفي الجولة الثانية يشارك كل من الشاعر الإماراتي عايض الأحبابي والشاعر. العماني خميس الوشاحي ويشاركهم الشاعر الصغير بدر السنيدي بين الجولتين بقصائد شعرية مختارة ؛ وستقوم الإعلامية سلوى الخنبشية بتقديم الأمسية .
وفي الأمسية الختامية مساء الخميس والتي يقوم بتقديمها الإعلامي المميز بدر الشيباني سيشارك في الجولة الأولى كل من الشاعر صالح الساده من مملكة البحرين والشاعر العماني عبدالله الكعبي وفي الجولة الثانية يشارك كل من الشاعر السعودي المخضرم سليمان المانع وشاعر العرب ناصر الغيلاني من السلطنة كما ستكون هناك وقفة إنشادية مع المنشد الصغير سامي الصبحي .
ويحل هذا العام كل من الشاعر الكويتي عبدالكريم العنزي والشاعر مسعود الحمداني ضيوفا للشرف حيث سيحتفي بهم شعراء الملتقى والمنظمين له من خلال الالتقاء بهم والاستفادة

إلى الأعلى