الجمعة 21 يوليو 2017 م - ٢٦ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / روزبرج غير نادم على نوبة غضب بسبب هاميلتون
روزبرج غير نادم على نوبة غضب بسبب هاميلتون

روزبرج غير نادم على نوبة غضب بسبب هاميلتون

المنامة ـ رويترز: ربما منح نيكو روزبرج زميله في مرسيدس لويس هاميلتون أفضلية نفسية بعدما كشف عن مشاعره الغاضبة عقب سباق جائزة الصين الكبرى لكنه لا يندم على ذلك.
وقال السائق الالماني ضاحكا بعد تفكير طويل ردا على سؤال اذا ما كان قد “أطلق الرصاص على قدميه” عندما أطلق لمشاعره الغاضبة العنان ضد بطل فورمولا 1 “ربما لأني أقف أمامكم الان واضطر للاجابة على كل هذه الاسئلة”
وتابع روزبرج قبل سباق البحرين “لكن خلافا لذلك لا أشعر بأي ندم”
واستطرد “سأفعلها ثانية لاني شعرت بالحاجة الى التأكيد على هذه الحقائق.. هناك حاجة لمناقشة أشياء بعد ذلك السباق. الكل قال ذلك. هذا كل ما في الامر. لم أفعل شيئا مختلفا”
واشتعل التوتر بين الاثنين – الذي بدا واضحا العام الماضي مع تنافسهما على اللقب – مرة أخرى في شنغهاي عندما اتهم روزبرج زميله البريطاني بالقيادة ببطء على نحو متعمد ليتركه معرضا لهجوم سيارتي فيراري من خلفه.
وفي النهاية احتل الاثنان المركزين الأول والثاني للمرة الثانية في ثلاثة سباقات.
كما المح روزبرج الى ان هاميلتون – الذي وسع الفارق بينهما الى 17 نقطة بعد ثلاثة سباقات – قد تصرف بانانية مفضلا مصلحته الشخصية على رغبة الفريق في احتلال المركزين الاول والثاني في السباق.
لكن السائق البريطاني الذي تفوق على روزبرج في تسع من آخر عشرة سباقات وفاز في ثمانية منها رد بقوله للصحفيين بان روزبرج لم يبذل جهدا كافيا للفوز عليه.
ودخل الغريمان في منافسة شرسة في سباق البحرين العام الماضي وفاز هاميلتون بعدما بدأ روزبرج من مركز أول المنطلقين.
لكنهما قالا إن الخلاف في شنغهاي أصبح من الماضي وانهما يركزان حاليا على سباق البحرين.
وقال روزبرج “اصبح شيئا من الماضي وأنا الان في البحرين وسابذل قصارى جهدي ثانية. هذا افضل شيء استطيع عمله. اتطلع لهذه الفرصة”
لكنه المح مع ذلك الى ان الفريق ربما يحتاج الى التصرف بافضل صورة ممكنة إذا تكرر الامر ذاته.
وقال “الهدف واحد دائما ولن يتغير. اتفقنا على انه عندما يكون الهدف هو انهاء السباق باحتلال المركزين الاول والثاني وهناك فريق آخر يهدد هذا الهدف فان على الادارة ان تعمل على ضمان تحقيق هذا الهدف.
وتابع “تصبح المسؤولية جماعية لاننا نريد احتلال المركزين الاول والثاني والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط”

إلى الأعلى