السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / رئيس البارجواي يتسلم أوراق اعتماد سفير السلطنة

رئيس البارجواي يتسلم أوراق اعتماد سفير السلطنة

مونتيفيديو ـ العمانية: استقبل فخامة هوراسيو مانويل كارتس جار رئيس جمهورية البارجواي سعادة الدكتور خالد بن سعيد بن سالم الجرادي سفير السلطنة المعتمد لدى جمهورية البرازيل الاتحادية في القصر الرئاسي بالعاصمة البارجوانية أسونسيون ، حيث تسلم فخامته من سعادته أوراق اعتماده كسفير فوق العادة ومفوض غير مقيم لدى جمهورية البارجواي.
وقد نقل سعادته إلى فخامته تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ مقرونة بتمنيات جلالته لفخامته بدوام العز والسعادة ، وللبارجواي وشعبه الصديق مزيدا من الرقي والازدهار.
كما نقل سعادة السفير إلى فخامة الرئيس الرغبة الصادقة لمقام جلالته ـ أبقاه الله ـ في أن تشهد علاقة الصداقة التي تربط البلدين مزيدا من التطور والنماء على مختلف اﻷصعدة.
من جانبه أعرب فخامة الرئيس البارجواني لسعادة السفير عن امتنانه البالغ لجلالة السلطان المعظم، وتمنياته الخالصة لجلالته بدوام العز والسؤدد، وللشعب العماني الصديق باطراد الرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته (حفظه الله ورعاه).
كما أعرب فخامة الرئيس عن استعداده وحكومته لتقديم الرعاية والدعم لسعادته في سبيل انجازه لمهمته الرفيعة، بما يعود بالنفع والفائدة على الشعبين الصديقين.

إلى الأعلى