الجمعة 15 ديسمبر 2017 م - ٢٦ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الاثنين القادم.. افتتاح مهرجان ينقل السياحي
الاثنين القادم.. افتتاح مهرجان ينقل السياحي

الاثنين القادم.. افتتاح مهرجان ينقل السياحي

ينقل ـ من محمدالعلوي:
ينظم فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة وعبر لجنة السياحة مهرجان ينقل السياحي والذي يفتتح الاثنين القادم ويستمر لمدة خمسة ايام متواصلة وذلك بالتعاون مع إدارة السياحة بمحافظة الظاهرة.
يرعى حفل افتتاح المهرجان معالي أحمد بن ناصر المحرزي وزير السياحة وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمشايخ واصحاب وصاحبات الاعمال حيث يشارك في هذا المهرجان العديد من الجهات الحكومية والاهلية والخاصة والفرق التطوعية، والذي يهدف الى إبراز الجوانب السياحية والترفيهية والطبيعية والتراثية والتسويقية التي تتمتع بها ولاية ينقل.
ويتضمن هذا المهرجان العديد من الانشطة والبرامج والفعاليات التي تهدف الى الارتقاء بالجوانب السياحية بولاية ينقل.
وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة: إن فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة سيواصل جهوده من أجل تشجيع السياحة باعتبارها ركيزة أساسية في الاقتصاد الوطني وعامل مهم من أجل تنويع مصادر الدخل .كما أن مهرجان ينقل السياحي يعتبر فرصة للتعريف بالمقومات السياحية التي تزخر بها ولاية ينقل.
وقال سيف بن سعيد البادي: هناك العديد من الاجنحة التي سوف يضمها المهرجان والتي من ابرزها جناح الالعاب الشعبية وجناح القرية التراثية بالإضافة الى الامسيات الفنية والمسابقات السياحية والزيارات الميدانية والانشطة التسويقية.

إلى الأعلى